الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

كلنا عيالك

‏حالة الحزن التي تعيشها دولة الإمارات بسبب وفاة الشيخ خالد نجل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة اختزلها أبناء الإمارات وكل من يعيشون على أرض الإمارات في كلمتين هما «كلنا عيالك» فبهاتين الكلمتين عبر الجميع عن حبهم للشيخ سلطان حفظه الله..

‏وبهذه الكلمات الصادقة والنابعة من القلب أرادوا أن يقولوا «صحيح أنك فقدت ولدك الوحيد خالد، بعد أن كنت قد فقدت ولدك الأول محمد قبل 20 عاماً، إلا أننا جميعاً أبناؤك وتحت أمرك.. فنحن نحبك ونقدرك ونحترمك ونراك القدوة في العمل والإخلاص والعطاء للإمارات والعالم بأسره».

‏الشيخ سلطان القاسمي الذي يجبر قلب كل مكسور ويأمر بمساعدة كل مكروب ويستجيب لطلبات المواطنين في اللحظة التي يعرف فيها مشاكلهم فيحلها دون تأخير هو الإنسان الذي يمتلك القلب الرحيم لذلك فهو الشيخ الذي يستحق الكثير والكثير منا جميعاً.. والحزن الذي رأيناه في عيني سموه بالأمس ونحن نقدم له واجب العزاء كان حزناً في قلوبنا جميعاً فكل إنسان يعرف الشيخ سلطان لا بد أن يحب الخير ويتمناه له، ولا يمكن إلا أن يحزن لحزنه ولفقدانه فلذة كبده الشيخ خالد الذي عرف عنه الطيبة وحسن الخلق فضلاً عن أدبه وثقافته وحبه للفن والحياة وحبه للجميع، رحمه الله.


نثق ثقة كبيرة بأن والدنا الشيخ سلطان سيبقى قوياً ومعطاء ويبقى داعماً للعلم والثقافة ومستمراً في أبحاثه المعرفية والتاريخية ويبقى نوره منتشراً لا ينقطع.


نحن نتعلم من الشيخ سلطان دائماً والجميع ينتظرون من علمه الكثير، وكلنا ثقة بسموه لأننا نعرف أنه الرجل الحكيم والقوي الذي يمدنا بالقوة حتى في أصعب الأوقات.

نكرر عزاءنا لصاحب السمو الشيخ سلطان ولسمو الشيخة جواهر ونقول لها أيضاً كلنا عيالك.. وعزاؤنا لجميع أفراد أسرة الشيخ خالد ولأهل الشارقة في هذا المصاب الجلل.