الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

عقد ميسي

لا يكاد يمر موسم دون أن تثار زوبعة حول النجم الأسطوري ليونيل ميسي ومستقبله مع ناديه، الذي لعب له طيلة مسيرته الرياضية برشلونة، فرغم أن الجميع يعلم يقيناً أن النجم الأرجنتيني لن يغادر معقله، وأن رئيس النادي لا يستطيع أن يفكر لمجرد التفكير بالاستغناء عن أهم نجم في تاريخ «كانب نو»، فإن عقد ميسي يملأ الدنيا ويشغل الناس كل عام.

رغم كثرة معارفي من عشاق النادي الكاتلوني، فلم أسمع أن أحدهم ساوره الشك في استمرار نجمهم المحبوب حتى نهاية عمره في ملاعب كرة القدم، فهناك نجوم لا يمكن أن تتخيلهم بقميص آخر لأسباب عدة، مثل الولاء والسلطة وعدم الثقة في خوض تحدٍ جديد، والأكيد أن ميسي سيجدد عقده بزيادة في الراتب وشروط إضافية لصالح النجم الأوحد والأبرز بالنادي.

ربما كان السبب ذكاء ممثلي النجم الداهية الذي يحكم سيطرته على الأمور فيفرض أرقامه وشروطه على الجميع، وهو على يقين بأن الرد سيكون «سمعاً وطاعة»، لأن جماهير النادي تجتمع على عشق نجمها، والجميع يعلم أنه صانع أمجاد النادي فلماذا الزوبعة؟

ومضة:

ليتني أملك الجواب، لكنني أتوقع أن الأمر متعلق بطموح النجم الكبير بالتعاقدات الكبيرة كل عام، فهو يشترط أن يكون من حقه إلغاء العقد نهاية الموسم إذا لم تكن طموحات النادي تتوافق مع طموحاته، ولكنه سيبقى بشروطه وأحكامه، وعلى ومضات السيطرة المطلقة نلتقي.

[email protected]