الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

غزال في حضرة النسور

قرار فريق خورفكان الخاص بالتعاقد مع اللاعب إسماعيل الحمادي بشكل رسمي بدلاً عن الإعارة مهم للفريق وللاعب نفسه، لأن التعاقد سيولد الاستقرار النفسي للغزال الذي سيدافع عن شعار النسور بطريقة مختلفة في الموسم الجديد.

الحمادي مقاتل من طراز فريد وله خبرات واسعة في كرة القدم تشكّلت من خلال المباريات التي خاضها مع فريق شباب الأهلي، والدولية مع المنتخب الوطني، فهو لاعب متحرك لا يهدأ، كما أنه يخلق ثغرات في صفوف الفرق المنافسة مهما كانت قوتها، ويساعد هدافي فريقه على التسجيل.

على إدارة فريق النسور أن تستفيد من خبرة الحمادي في المباريات وفي خارجها، فتجاربه الكثيرة تساعده على إبداء الرأي في بعض القضايا الكروية المهمة، وعلى الجهاز الفني أن يستمع إلى صوت الغزال، فهذا اللاعب الموهوب كنز، لذلك، يجب استثمار هذه الثروة بالطريقة الصحيحة.

على الحمادي أن يكون عوناً للفريق وأن يتحمل مسؤوليات كبيرة بسبب خبرته الواسعة وتجاربه الناضجة في كرة القدم، لذلك، عليه أن يكون حكيماً في أدائه وآرائه، كما بإمكانه أن يكون خير عون لشباب الفريق قليلي الخبرة.

لا يمكن أن يحقق الغزال مزيداً من النجاح من دون التزام تام وتدريب مستمر وصقل للموهبة، فكلما بلغ اللاعب مستوى مميزاً، عليه أن يكون أكثر تميزاً في المستقبل، والحمادي بإمكانه أن يترك بصمة لا تنسى مع خورفكان، فهذه فرصته وعليه أن يستثمرها بالصورة المناسبة.

فريق النسور مع الغزال الحمادي سيكون أكثر إمتاعاً وإقناعاً وقوة، لكن هذا لا يحدث من دون توافر إرادة مسبقة لدى جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري.

على مدرب النسور أن يفحص قدرات هذه الجوهرة الكروية ويوظفها بشكل صحيح وبطريقة أفضل من الموسم الماضي، فالحمادي قادر على تقديم المزيد.