الجمعة - 14 يونيو 2024
الجمعة - 14 يونيو 2024

إحالة المتهمات في «عصابة بطاقات المساج» إلى الجنايات

إحالة المتهمات في «عصابة بطاقات المساج» إلى الجنايات
أحالت النيابة العامة في دبي أربع نساء من جنسية أفريقية إلى محكمة الجنايات على خلفية احتجاز رجل من جنسية آسيوية تم استدراجه إلى شقة في منطقة الرفاعة عبر بطاقات المساج، واحتجازه وسلبه 60300 درهم.

وكانت العصابة المؤلفة من ثماني نساء وقفت أمام محكمة الجنايات سابقاً على خلفية قضية من النوع ذاته، إذ اعتدن استدراج الرجال إلى شقق في بنايات بمناطق مختلفة باستخدام الأسلوب الإجرامي ذاته، وباختيارهن بنايات لا تحتوي على كاميرات مراقبة.

وبيّنت تحقيقات النيابة العامة أن العصابة هربت منهن أربع نساء وتم إلقاء القبض على الأربع الأخريات بعد أن تعرّف إليهن أكثر من مجني عليه من الرجال الذين وقعوا فريستهن من خلال طابور التشخيص.


وأوضحت التحقيقات أن الضحية الأخيرة رجل من جنسية آسيوية تواصل مع الرقم الموجود على بطاقة عرض خدمات المساج عبر واتساب، وتم إرسال موقع الشقة إليه.


وبوصوله إلى الشقة في بناية بمنطقة الرفاعة تفاجأ بوجود ثماني نساء من جنسية أفريقية قمن بتقييده واحتجازه وشل حركته وتهديده ومنعه من الخروج من الشقة والاعتداء عليه بالضرب، كما قمن بسرقة مبلغ 300 درهم من محفظته، ومبلغ 60 ألف درهم من جيب بنطاله.

وشهد حارس البناية بأنه شاهد المتهمات يخرجن في تمام الساعة الـ 11 مساء مسرعات، ولم يرَهن من قبل، وبعد قليل وصلت الشرطة بناء على بلاغ من المجني عليه.

وأحالت النيابة العامة في دبي المتهمات إلى محكمة الجنايات بتهمة الحجز بغير وجه قانوني باستعمال القوة والتهديد بالقتل والأذى الجسيم وأعمال التعذيب البدني.