الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
487949_267

487949_267

الوحدة يؤدي المران الرئيس اليوم استعداداً لديربي أبوظبي

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة مرانه الرئيس اليوم، استعداداً لمواجهته القوية مع الجزيرة في قمة مباريات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي بعد غد على استاد آل نهيان في أبوظبي.

وكان الوحدة استأنف تدريباته، أمس الأول، عقب راحة 24 ساعة منحها مدرب الفريق الروماني لورينت ريجيكامب للاعبين بعد الفوز على اتحاد كلباء بثنائية نظيفة، ضمن منافسات كأس الخليج العربي السبت الماضي.

وشارك في التدريب مراد باتنا للمرة الأولى بعد العودة من الإصابة، وينتظر أن تكتمل صفوف الفريق في الحصة التدريبية مساء اليوم، بعودة العناصر الدولية إسماعيل مطر، وأحمد راشد، والحارس محمد الشامسي، الذين شاركوا مع منتخب الإمارات في مباراتي بوليفيا واليمن، ضمن تحضيرات الأبيض لبطولة كأس آسيا 2019.


وتعزز عودة الثلاثي باتنا، وبرغش، والغافري، من الإصابة، إضافة إلى الثلاثي الدولي صفوف العنابي في المواجهة التي تعتبر «مفترق طرق» بالنسبة للفريق في مسابقة الدوري، والتي يحتل فيها المركز الخامس برصيد (15) بفارق ست نقاط من الشارقة المتصدر.

ويدخل الوحدة المباراة بشعار الفوز لا غير، إذا ما أراد العودة إلى المنافسة على اللقب، خصوصاً أنه لم يتذوق طعم الفوز منذ الجولة الخامسة، والتي تغلب فيها على فريق الإمارات، وعاد وخسر أمام الظفرة وتعادل مع النصر وشباب الأهلي والفجيرة في الجولات السابعة والثامنة والتاسعة.
#بلا_حدود