الأربعاء - 28 فبراير 2024
الأربعاء - 28 فبراير 2024

عائشة الكمالي: بفضل الإمارات أنا ما أريد

عائشة الكمالي: بفضل الإمارات أنا ما أريد
تيسر عمليات دخول وخروج المسافرين من مختلف الجنسيات والوجهات عبر مطار أبوظبي، وتخضع حالياً لدورات تدريبية مكثفة وورش عمل شاملة بهدف تطوير خبراتها ومهاراتها لرفع كفاءتها، ساعية لأن تكون أول إماراتية بمنصب مدير مطار مناوب لمطار أبوظبي الجديد .. إنها المسؤولة في قسم عمليات مطار أبوظبي عائشة الكمالي.

وأكدت الكمالي أن وطنها ذلل أمامها العقبات لتكون ما تريد حقاً، مثمنة في اليوم الوطني الـ 47 جهود القيادة الحكيمة في دعم وتبني المواهب الشابة من الذكور والإناث، وتوفير الفرص التعليمية والتدريبية والعملية كافة لتحقيق رغباتهم وطموحاتهم.

وذكرت أن عيشها في وطن التحدي سمح لها وعلى مدى عشر سنوات، بتولي العديد من المناصب والمسؤوليات المرتبطة بالتواصل المباشر مع الجمهور، فعملت في مجال الإرشاد السياحي والعلاقات العامة ضمن عدد من المؤسسات الوطنية والجهات المحلية.


وقالت الكمالي «تحديات كثيرة تواجه الشباب في جميع أنحاء العالم، إلا أن الشباب الإماراتي محظوظ بحكمة قادته ورؤيتهم التي ذللت العقبات أمامنا وجعلت من اسم الإمارات جواز سفر يفخر كل من يحمله ويرتبط به، لسمعة الإمارات المشرفة وإنجازاتها الكبيرة التي بات العالم أجمع يعرفها».