الثلاثاء - 29 نوفمبر 2022
الثلاثاء - 29 نوفمبر 2022

غرفة عمليات لطلبات مراجعي إقامة دبي

غرفة عمليات لطلبات مراجعي إقامة دبي

IMG_1104

تستمر مراكز الخدمة الخارجية التابعة لإقامة دبي اليوم، في تقديم خدماتها والتي استمرت طوال فترة عطلة اليوم الوطني.

وأكد مساعد المدير العام لأذونات الدخول والإقامة في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي العقيد الدكتور عمر الشامسي، توفير غرفة عمليات متخصصة لحل مشاكل وطلبات المراجعين الواردة من مراكز خدمتها الخارجية مباشرة بعد تلقي الشكوى من مراكز آمر المتوفرة في كل مناطق الإمارة عبر الرقم 800511.

ويتم الاستماع إلى الشكاوى فور تلقيها من قبل آمر، وتُدرس وتحول إلى غرفة العمليات لحلها مباشرة بما يوفر الوقت والجهد على المتعاملين.


وأوضح أن مركزي الخدمة في الطوار والمنارة يستقبلان خلال العطلات المعاملات المستعجلة فقط، في حين يستقبل مركز المطار المعاملات كافة، وبمعدل 24 ساعة يومياً كأول مركز للخدمة يعمل طوال أيام وساعات الأسبوع.


من جهته، أفاد رئيس قسم خدمات المطار الرائد عبدالله عمر البناي، بأن المركز بات منقذاً للكثير من المسافرين المواطنين، الذين يتفاجأون أحياناً بانتهاء صلاحية جوازاتهم أو جوازات بعض مرافقيهم ما قد يشكل لهم خسارة مادية كبيرة لالتزامهم بأعمال وحجوزات مسبقة.

وأفاد رئيس قسم خدمات مركز الطوار الرائد عبدالسلام صالح الشريف، بأن مراكز الخدمة الخارجية تعتبر إدارة مصغرة تتضمن خدمات رئيسة، كخدمات الجنسية والإقامة، التي تعنى بتجديد جوازات سفر المواطنين، وخدمات أذونات الدخول، التي تتضمن العمل والإقامة والتأشيرات بأنواعها.

وأكد رئيس مركز المنارة الرائد سيف علي الشاعر، التزام فريق العمل بتقديم الخدمات خلال ساعات الدوام من الساعة التاسعة صباحاً إلى الواحدة ظهراً في عطلة اليوم الوطني، حيث يتكون فريق العمل من ثلاث موظفات على فترتين صباحية ومسائية وخمس ضباط.