الاحد - 03 مارس 2024
الاحد - 03 مارس 2024

ولي عهد أبوظبي: السعودية تمضي في سباقها نحو المستقبل بثقة واقتدار

وام ـ الدرعية (السعودية)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير دفاع المملكة العربية السعودية أمس سباق «السعودية للفورمولا إي - الدرعية 2018» في مدينة الدرعية التاريخية.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ودعم ولي عهده الأمير محمد بن سلمان تمضى في سباقها نحو المستقبل بثقة واقتدار.


وأعرب سموه عن سعادته بتواجده في منافسات «الدرعية 2018»، مهنئاً سمو ولي العهد السعودي على النجاح المتميز الذي حققه هذا الحدث الرياضي العالمي على مستوى التنظيم والمشاركات وحجم الحضور الجماهيري.


واعتبر سموه استضافة المملكة العربية السعودية لهذه المنافسات إضافة نوعية تضاف إلى رصيد نجاحاتها وتميزها في تنظيم وإدارة كبرى المناسبات العالمية على مختلف المستويات، لما تحظى به من مقومات متعددة وكوادر وطنية سعودية ذات كفاءة وطاقات عالية أثبتت قدرتها في مختلف الميادين.

وعبّر صاحب السمو ولي عهد أبوظبي عن اعتزازه بعمق العلاقات التاريخية المتجذرة التي تربط دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية والتي ترتكز على ما يجمعهما من روابط الدم والمصير المشترك.

كما شهد منافسات السعودية للفورمولا سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، والشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان سفير الدولة لدى المملكة العربية السعودية، وعلي بن حماد الشامسي رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، وعلي سعيد مطر النيادي رئيس الهيئة الاتحادية للجمارك، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، والفريق الركن مهندس عيسى سيف بن عبلان المزروعي نائب رئيس أركان القوات المسلحة وعدد من رؤساء وفود الدول الشقيقة والصديقة.