الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
الثلاثاء - 03 أغسطس 2021

منطقة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في السِّيف



وقعت «مراس» مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، اتفاقية شراكة لتدشين منطقة المشروعات الصغيرة والمتوسطة في السِّيف، الواقعة قبالة خور دبي في المنطقة التراثية المتميزة من دبي.

وتسعى الشراكة لتحويل المنطقة إلى مركز رائد للابتكار وتطوير الشركات الصغيرة والمتوسطة، الأمر الذي يعزز الناتج المحلي لإمارة دبي ودولة الإمارات.

وتخدم المنطقة مجموعة من الشركات في قطاع التصميم والأزياء والمأكولات والمشروبات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، عبدالباسط الجناحي، إن دبي أسهمت في بروز العديد من الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة المنافسة عالمياً، كما أن توجه دبي والإمارات المتنامي نحو الابتكار يشكل فرصة ممتازة لتعزيز نجاحها، مضيفاً: «يكمن تركيزنا في تحديد أفضل المنصات والشركاء لتمكين المشروعات محلياً وعالمياً في المستقبل، لاسيما تلك التي تعمل في القطاعات الناشئة، والتي تسعى إلى الابتكار والنمو».

وقالت المديرة التنفيذية للمراكز في «مراس»، سالي يعقوب: «نجحت وجهة السِّيف في استقطاب العديد من الشركات والسياح ونسعى من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز مكانتها بصفتها وجهة رائدة لقطاع التجزئة ومساهماً فاعلاً في تنمية دبي بشكل عام».
#بلا_حدود