الاحد - 01 أغسطس 2021
الاحد - 01 أغسطس 2021
No Image Info

عقود عمل لـ 6 منتسبين في «زايد العليا»



حظي 6 من أصحاب الهمم من منتسبي مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة بعقود عمل في مجموعة الفهيم ضمن وظائف تتناسب مع مؤهلاتهم واحتياجات العمل.

وجاء إبرام العقود للستة المشاركين بورش تأهيل مهني في مركز زايد الزراعي للتنمية والتأهيل، التابع للمؤسسة، تنفيذاً لمذكرة تفاهم مشتركة موقعة في وقت سابق بين الجانبين، تجسيداً لرؤية القيادة الرشيدة في تحقيق الاندماج الاجتماعي وتشجيع بناء مجتمع تتوفر فيه فرص متساوية للجميع، ومبادئ الحكومة في تعزيز التعاون والتنسيق بين الجهات والمؤسسات لخدمة أصحاب الهمم.

وأوضح الأمين العام للمؤسسة، عبدالله عبدالعالي الحميدان، أن المؤسسة تسعى من خلال المشاريع والمبادرات التي تطلقها إلى تحقيق أفضل الطرق لتأهيل ورعاية منتسبيها من أصحاب الهمم وتمكينهم ودمجهم في المجتمع وفقاً لتنفيذ خطتها الاستراتيجية، ولتحقيق هدف الحكومة في التنمية الاجتماعية التي تضمن حياة كريمة لأفراد المجتمع.

وأكد أن هذه الخطوة تمثل نقلة نوعية لمؤسسة زايد العليا في سعيها لتمكين ودمج أصحاب الهمم في المجتمع من خلال إتاحة المجال أمامهم للانخراط في عالم الصناعات الثقيلة، وهو مجال يتطلب قدرات خاصة، ما يبرز تميزهم وامتلاكهم المهارات الجيدة لإثبات الذات وتحقيق إضافة، والمساهمة في مسيرة البناء والتنمية على أرض الدولة.
#بلا_حدود