الأربعاء - 28 يوليو 2021
الأربعاء - 28 يوليو 2021

حمد الشرقي أثناء استقباله إدارة مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية وفريق محمية وادي الوريعة في الفجيرة أمس. (وام)

حمد الشرقي أثناء استقباله إدارة مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية وفريق محمية وادي الوريعة في الفجيرة أمس. (وام)

حمد الشرقي يطلع على خطط عمل «الفجيرة للموارد الطبيعية»

وام ـ الفجيرة

اطلع صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على خطط عمل مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، مشيداً بجهود المؤسسة ودورها في استغلال التقنيات الحديثة باستكشاف الصخور الصناعية علاوة على مواكبتها القوانين والتشريعات المنظمة للاستغلال التعديني.

جاء ذلك أثناء استقبل سموه في قصر سموه بالرميلة، أمس رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية المهندس محمد سيف الأفخم بمناسبة تمكن المؤسسة من تسجيل رقم قياسي في موسوعة جينيس من خلال تشكيل شعار «علمني زايد» بأكبر عدد من الملصقات الورقية وذلك بالتزامن مع احتفال الدولة بالذكرى المئوية لميلاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وبارك صاحب السمو حاكم الفجيرة - خلال اللقاء - الجهود المبذولة من قبل المشاركين في تشكيل شعار «علمني زايد» والقائمين عليه، متمنياً لهم النجاح والاستمرار في ترسيخ القيم النبيلة وتجسيد عمق الانتماء والاعتزاز بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتسلم صاحب السمو حاكم الفجيرة من المهندس محمد سيف الأفخم دليل الاستثمار التعديني الأول والشامل لإمارة الفجيرة، والذي يركز على أهم الثروات الطبيعية المتنوعة والاستثمار في قطاع الصخور الصناعية.

وأعرب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية عن شكره على الدعم اللامحدود من قبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي في نجاح عمل المؤسسة، مؤكداً أن دعم سموه كان له الأثر الأكبر في تطور مشاريع المؤسسة وتلبية احتياجات متعامليها.

كما استقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة في قصر سموه بالرميلة، أمس، فريق محمية وادي الوريعة برئاسة مدير عام بلدية الفجيرة المهندس محمد سيف الأفخم وحضور نائب مدير بلدية الفجيرة عبد الله الحنطوبي، بمناسبة فوز محمية «وادي الوريعة» ضمن حملة أوائل الإمارات وتكريم الإنجازات التي يفخر بها زايد.

وأكد سموه أهمية المحافظة على البيئة الطبيعية التي تتمتع بها إمارة الفجيرة وحمايتها في إطار السياسة العامة التي تنتهجها دولة الإمارات في الحفاظ على الموارد الطبيعية والبيئية.
#بلا_حدود