الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021

ولي عهد الشارقة يكرم المشاركين في مخيم الأمل



أكد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، أن الدعم اللامحدود والرعاية الكريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لفئة الأشخاص من ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة أسهما في تعزيز دور مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية وجهودها في تطوير خدماتها لهذه الفئة التي تجد من سموه كل العناية والاهتمام.

جاء ذلك خلال حضور سموه، أمس، حفل تكريم الرعاة والداعمين والوفود المشاركة واللجان المنظمة لمخيم الأمل الـ 29، الذي تنظمه مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية تحت شعار « فلنتحدث حول الإعاقة»، وذلك في أرض المخيم بالمدينة.

وأثنى سموه على عمل مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية وجهودها المميزة منذ عقود في رعاية وتأهيل وتدريب الأشخاص من ذوي الإعاقة بمختلف درجاتهم ومستوياتهم، مما يشكل جزءاً رئيساً من استراتيجية إمارة الشارقة في التنمية المستدامة وتوفير كل ما من شأنه دعم المجتمع والارتقاء به، عبر رعاية الأسرة وأفرادها، كونها مدينة عالمية مراعية للسن.

ولفت سموه إلى النجاح الذي لازم مخيم الأمل هذا العام، حيث يبرز شعاره أهمية مواصلة الجهود لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة، من مختلف الجهات، مما يثمر مزيداً من الإجراءات والتطبيقات التي تدعم هذه الفئة وتعمل على ترقية مقدراتها والاستفادة من جهودها كافة لإبراز تطورهم على كل المستويات النفسية والمجتمعية والمهارية والسلوكية وغيرها.

وقدم سمو ولي عهد الشارقة الشكر والتقدير إلى كل الجهات الداعمة والراعية لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بشكل عام، ومخيم الأمل الـ 29 بوجه خاص، مؤكداً سموه أن تضافر قطاعات المجتمع كافة ودعمها سيعمل على تحقيق الأهداف المرجوة التي نسعى لتحقيقها جميعاً.
#بلا_حدود