الاحد - 27 نوفمبر 2022
الاحد - 27 نوفمبر 2022

شعار جديد لشرطة أبوظبي .. يحمل رسالة «نعمة العيش على أرض الإمارات»

شعار جديد لشرطة أبوظبي .. يحمل رسالة «نعمة العيش على أرض الإمارات»
كشفت القيادة العامة لشرطة أبوظبي عن شعارها المكتوب «أبوظبي .. أمن وسلامة»، والذي سيتم إبرازه بشكل دائم، إلى جانب الشعار الرسمي على جميع دورياتها ومركباتها والمواد الإعلانية والإعلامية، ليكون «أيقونة» مميزة، وجزءاً من الهوية المرئية، يُمكن للجمهور التعرف إليها، في جميع المواقع، التي توجد فيها خدمات شرطة أبوظبي.

وقال اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي إن الشعار المكتوب الجديد يعكس حقيقة المكانة العالمية الرائدة لأبوظبي، كواحدة من أكثر مدن العالم أمناً وسلامة، ولكونها أقل المجتمعات في معدلات الجريمة، وفقاً للمؤشرات العالمية، للعامين الماضيين على التوالي، بفضل الرؤية الحكيمة، للقيادة الرشيدة، مضيفاً أن العلامة تجسد أولويات حكومة أبوظبي 2030، الساعية إلى إقامة مجتمع واثق، وآمن، ومنفتح عالمياً.

وأشار اللواء الرميثي إلى أن الشعار يحمل في مضمونه رسائل ضمنية واضحة تعبر عن الواقع الذي يلمسه كل من حظي بنعمة العيش على أرض الإمارات، والتمتع بشعور الأمان والطمأنينة، الذي تفوقت به أبوظبي، على مدن عالمية عريقة، وهو ما جعلها واحدة من أكثر المقاصد السياحية والاستثمارية، التي يتطلع الجميع إلى زيارتها والعيش والعمل فيها.


وكانت شرطة أبوظبي أعلنت العام الماضي عن شعارها الرسمي الجديد، ضمن هوية مرئية متكاملة تنسجم مع السياسة العامة للهوية الحكومية لإمارة أبوظبي.