الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021

الاطمئنان على صحة مرضى في ضاحية الزبارة



زار رئيس وأعضاء مجلس ضاحية الزبارة، ومقره في مدينة خورفكان، بيوت مرضى تعافوا من عمليات جراحية أجريت لهم، أو تعرضوا لحوادث، واطمئنوا على صحتهم.

وهدفت الزيارات إلى تعزيز التواصل بين المجلس والمواطنين، والسؤال عن أحوالهم، والتعرف إلى ظروفهم الصحية، وتمنوا لهم الصحة والعافية.

وأوضح رئيس مجلس ضاحية الزبارة محمد الغاوي النقبي أن مجلس الزبارة بادر بتنظيم تلك المبادرة من منطلق إيمانه بدوره ومسؤوليته تجاه المرضى للتواصل معهم، وزيارتهم، ومجالستهم، والاطمئنان على أحوالهم الصحية والنفسية، وتلمس مختلف احتياجاتهم.

وأكد أن المبادرة لاقت ترحيباً كبيراً، وسعادة غامرة من قبل الأسر لاستقبال وفد مجلس الضاحية والجلوس مع المرضى الذين عبروا عن سعادتهم بتلك الزيارة.

وجزم بحرص مجلس الضاحية على تعزيز التواصل مع المواطنين، وطرح مختلف المبادرات المختلفة التي تسهم في تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، في خدمة أفراد الأسرة لتكون المبادرة مخصصة لشريحة المرضى بهدف زيارتهم وإحياء سنة نبوية وعادة اجتماعية راسخة .

وشارك في الزيارات نائب رئيس مجلس الضاحية خلفان صالح النقبي، وأعضاء مجلس الضاحية، وعدد من الأهالي والقاطنين في ضاحية الزبارة التابعة لمدينة خورفكان.
#بلا_حدود