الاحد - 25 فبراير 2024
الاحد - 25 فبراير 2024

أبوظبي للرقابة الغذائية ينال آيزو نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية

أبوظبي للرقابة الغذائية ينال آيزو نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية
حصل جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية على شهادة المعيار الدولي لنظام إدارة الصحة والسلامة المهنية الآيزو «ISO 45001:2018»، التي يمنحها المعهد البريطاني للمعايير، ليكون بذلك من أوائل الجهات الحكومية في إمارة أبوظبي التي تحصد هذه الشهادة.

وقال المدير العام للجهاز سعيد البحري سالم العامري، على هامش حضوره مراسم تسليم الشهادة، إن حصول «أبوظبي للرقابة الغذائية» على 13 شهادة لأنظمة الإدارة العالمية منذ عام 2009 يسهم في تحقيق فوائد عدة، من أهمها النهوض بمستوى الخدمات المقدمة، وتعزيز العمل الجماعي نحو تحقيق رؤيتنا المشتركة وتوجيه الإنجازات الفردية باتجاه تحقيق أهداف الجهاز.

وأكد العامري حرص الجهاز منذ تأسيسه على الارتقاء الدائم بالأداء والخدمات، واتباع المنهجيات التي تمكنه من تحقيق أهدافه الاستراتيجية لتحقيق رفاهية المجتمع وحمايته من الأخطار كافة.


وأضاف إن وجود نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية بالمؤسسة يسهم في حماية الموظفين والأصول المهمة، وزيادة المرونة التنظيمية من خلال منع المخاطر بشكل استباقي، وتحفيز الابتكار، إلى جانب إثبات مدى مسؤولية المؤسسات تجاه هويتها من خلال الالتزام بمتطلبات الصحة والسلامة في العمل.