الاحد - 01 أغسطس 2021
الاحد - 01 أغسطس 2021

عفراء وعبدالله: نتمنى لقاءه لنعبر عن حبنا



دانية الشمعة ـ دبي

أكدت عفراء «إماراتية يتيمة من أصحاب الهمم»، وعبدالله، «من أصحاب الهمم»، اللذان يقطنان في مركز المشاعر الإنسانية، على امتنانهما لعطايا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، واصفين سموه بالفارس الذي منحهم بيتاً وأماناً.

وأعربا عن أمنيتهما بلقاء سموه ليعبرا عن حب فاض به القلب لوالد يرعاهم بكرم لا حدود له.

وقالت عفراء، إن تقدير سموه لأصحاب الهمم ومنحهم كل سبل العلاج والاهتمام جعلها أكثر إيماناً بقدراتها، تحاول التعلم والتقدم لرد الجميل وإن كان بسيطاً لصاحب العطاء المغدق.

واستذكر عبدالله مشهد عينيه وقد اغرورقتا بالدموع حين علم بمبادرة تخصيص سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ليوم جلوسه عام 2011 تقديراً للأيتام، مؤكداً أن سموه لا يغفل عن الصغير قبل الكبير، الضعيف قبل القوي.

وأضاف «أحلم أن أغني لسموه أغنية تعبر عن فخري بأن أكون محط تقديره .. وأعده أن أبذل ما بوسعي لأصبح يداً عاملةً منتجةً ليفخر بي أكثر».

من جهتها، وجهت المؤسسة والمديرة العامة لمركز المشاعر الإنسانية للأيتام أصحاب الهمم في دبي نادية الصايغ، تحية تقدير، في هذه المناسبة، إلى رجل الإنسانية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.
#بلا_حدود