الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021

فئات مساعدة وعمال: ثقتنا بأنفسنا زادت

إخلاص شدود ـ دبي

أكد عمال من فئة العمالة المساعدة وعمال النظافة والبناء، تقديرهم وامتنانهم وسعادتهم للتكريم الذي نالوه من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي أطلق عليهم لقب فئات موظفي الخدمات الأساسية العامة عام 2013 في ذكرى احتفالية يوم الجلوس التي تصادف 4 يناير سنوياً، مشيرين إلى أن الإمارات منحتهم الحياة الكريمة والآمنة والثقة بالنفس.

وأفاد عامل تنظيف واجهات المباني «محمد الأمين» أنه قدم من موطنه بنغلادش للعمل في الإمارات منذ 12 عاماً ولقي خلال فترة إقامته كل الاحترام والتقدير من المجتمع الإماراتي الذي عرف بالكرم والتسامح.

وأعربت العاملة الفلبينية «ميشيل جان» عن تقديرها لمبادرة سموه الخاصة بتكريم الفئات المساعدة في الدولة، والتي تابعتها قبل أعوام على حساب سموه الشخصي في تويتر، ولم تصدق أن هناك دولة تقدر هذه الفئات بإسهاماتها الصغيرة.

كما عبّرت عن سعادتها طوال فترة إقامتها في الإمارات، التي تجاوزت عشر سنوات، تمكنت خلالها من العمل كموظفة في العديد من البقالات، وأتاح لها عملها دعم أسرتها مادياً إلى جانب تكوين العديد من الصداقات في هذا البلد من مختلف الجنسيات ما أبعد عنها شبح الاغتراب.

وأكد عامل البناء الباكستاني «فاضل محمد» أن هذه المبادرة الكريمة كانت حافزاً له على الاستمرار ومضاعفة الجهود حين شعر أن عمله مؤثر ومقدر من قيادات الإمارات.

من جهته، قال زميله «قاصي كاركي، هندي الجنسية» إنه مقيم في الدولة منذ 11 عاماً ولم يشعر يوماً بغربته بسبب توفر كل احتياجاته.

وأوضح عامل النظافة «خانكل من بنغلادش» أنه لمس منذ بدء عمله في الإمارات قبل ثمانية أعوام التقدير الكبير من المسؤولين والقياديين في الدولة لجميع الفئات بدءاً من العامل الصغير إلى أكبر موظف.
#بلا_حدود