الجمعة - 30 يوليو 2021
الجمعة - 30 يوليو 2021

غداً .. جولات ميدانية لرصد انتظام الدوام في الفصل الدراسي الثاني

الرؤية ـ الشارقة

تعتزم هيئة الشارقة للتعليم الخاص تنظيم جولات ميدانية على المدارس الخاصة في الإمارة، صباح غد، للاطلاع على واقع الدوام في اليوم الدراسي الأول من الفصل الثاني، ورصد انتظام دوام الطلبة والهيئتين الإدارية والتدريسية.

وقال مدير الهيئة علي الحوسني، إن دور فرق الرقابة سيتضمن متابعة سير انتظام الدراسة، والتأكيد على مديري المدارس باتباع الإجراءات الكفيلة بالمحافظة على انتظام الدراسة، فضلاً عن تقديم التغذية الراجعة للهيئة بعد رفع تقارير الدوام لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأضاف أن الهيئة أعدت خطة زيارات ميدانية متكاملة لفرق الرقابة المدرسية مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2018 - 2019 غداً بعد إجازة دامت ثلاثة أسابيع، معولة على عنصر الانضباط ليقود إلى فصل دراسي ناجح.

كما أشاد بالجهود التي تبذلها طواقم الهيئات الإدارية والتدريسية لضمان انطلاقة فصل دراسي من دون أي معوقات لتحقيق الأهداف المرسومة في بناء أجيال قادرة على تحقيق طموحات القيادة الرشيدة، مؤكداً أهمية الانطلاقة القوية والجادة للفصل الدراسي.

وتمنى الحوسني، أن يكون فصلاً دراسياً حافلاً بالإنجازات والنجاحات في المراحل الدراسية كافة، داعياً إلى الاجتهاد تحقيقاً لأفضل النتائج.
#بلا_حدود