الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021
No Image Info

حملة الشيخة فاطمة الإنسانية تكثف مهامها الطبية في القرى المغربية



كثّفت حملة الشيخة فاطمة الإنسانية مهامها الإنسانية الطبية في القرى المغربية، بإشراف فريق طبي تطوعي شبابي إماراتي مغربي مشترك تحت شعار «على خطى زايد».

وتعمل الحملة في محطتها الحالية بإشراف عامل إقليم اسفي والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة المغربية، وبمبادرة مشتركة من زايد العطاء والاتحاد النسائي العام، وجمعية الأيادي البيضاء المغربية، وجمعية دار البر، ومؤسسة بيت الشارقة الخيري، ومجموعة مستشفيات السعودي الألماني.

وتأتي هذه الحملة انطلاقاً من توجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة العليا لمؤسسة التنمية الأسرية بتقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية والوقائية للنساء والأطفال، تزامناً مع انعقاد ملتقى القيادات العربية الإنسانية الشابة بهدف ترسيخ ثقافة العمل التطوعي والعطاء الإنساني بين الشباب وتمكينهم لخدمة المجتمع تحت إطار تطوعي ومظلة إنسانية.

وقالت مديرة الاتحاد النسائي العام نورة السويدي إن الحملة تنسق مع الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية في محطتها الحالية انسجاماً مع نهج مسيرة العطاء في العمل الإنساني التطوعي الذي أرسى قواعده مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة.
#بلا_حدود