السبت - 15 يونيو 2024
السبت - 15 يونيو 2024

«صحة دبي»: ركائز لديمومة الحياة السعيدة

«صحة دبي»: ركائز لديمومة الحياة السعيدة
إن المبادئ الثمانية التي تفضل بإعلانها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تمثل الركائز الرئيسة لديمومة الحياة السعيدة والرفاهية والازدهار والعيش الرغد.

وتمثل تلك المبادئ في تفاصيلها القواعد الأساسية للدولة الحديثة والعصرية التي تتسم بالاستدامة في جميع مسارات ومجالات التنمية، إضافة إلى ما تمثله من منظومة القيم والمفاهيم الإنسانية والنبيلة التي تتسم بها دولة الإمارات، والتي تعد دبي جزءاً من ترابها وركناً من اتحادها.

إننا أمام فكر ورؤية وأبعاد يرسخها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في قلب التحولات الاستثنائية والطفرات المتلاحقة التي تشهدها الدولة بوجه عام وتعيشها دبي على وجه التحديد، لذا فإن ما حدده سموه من مبادئ، يمكن الاستفادة منه عالمياً، ويمكن أن يستعين به القادة والسياسيون وصناع القرار والباحثون عن رفاهية شعوبهم واستقرار مجتمعاتهم، وكل من أراد أن يصل إلى حياة أفضل ومستقبل أكثر تطوراً.


وأوجز سموه في المبادئ الثمانية قوة الدولة ومكانتها في الصفوف الأولى عالمياً، وأظهر سموه متانة اتحادها وعراقة الشعب وأخلاقه وقيمه وتسامحه وتقبله للآخر من دون تمييز، كما أظهر سمو النسيج الواحد الذي يجمع مختلف الجنسيات والثقافات والأديان والألوان، ممن تحتضنهم الإمارات.


المدير العام لهيئة الصحة بدبي

حميد القطامي