الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021

وفاة مراهق قاد مركبة أخيه بلا رخصة



توفي أمس مراهق من جنسية عربية (16 عاماً) متأثراً بإصاباته البليغة إثر تعرضه لحادث مروري، بعد أن أخذ سيارة أخيه خلسة، واصطدم بها بعمود إنارة في مدينة الذيد ـ الشارقة.

وكان بلاغ قد ورد إلى غرفة عمليات مركز شرطة المنطقة الوسطى الشامل يفيد بوقوع حادث اصطدام مركبة بعمود إنارة على أحد الشوارع الرئيسة في مدينة الذيد، وعليه انتقلت دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف الوطني إلى موقع الحادث، ليتبين أن السائق شاب يقود مركبة شقيقه الأكبر من دون علمه بعد أن سرق المفتاح، ولا يحمل رخصة قيادة، وبرفقته أحد أصدقائه.

وكشفت التحقيقات أنه نتيجة لعدم تمكنه من القيادة اصطدمت المركبة بعمود إنارة مما أدى إلى إصابة قائدها بإصابات بليغة تمثلت بكسور في أنحاء متفرقة من جسده ونزيف حاد في الدماغ نقل على أثره إلى قسم العناية المركزة بمستشفى الذيد الذي بقي فيه أكثر من أربعة أيام، إلا أنه فارق الحياة صباح أمس متأثراً بإصابته البليغة، فيما أصيب صديقه الذي كان معه إصابات متوسطة تلقى على أثرها العلاج اللازم وخرج من المستشفى في اليوم نفسه.

من جانبها، حذرت شرطة الشارقة من خطورة قيادة المركبة بلا رخصة، خصوصاً المراهقين الذين يقودون مركبات ذويهم دون علمهم، وما يشكل ذلك من خطر كبير على الأرواح وسلامة مستخدمي الطريق.
#بلا_حدود