الاثنين - 26 يوليو 2021
الاثنين - 26 يوليو 2021
No Image Info

تحليل نتائج الفصل الدراسي الأول 20 الجاري

قررت وزارة التربية والتعليم تحليل نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول، التي لم تعلن بعد، خلال لقاء تربوي ستنظمه الوزارة 20 يناير الجاري بمركز تدريب المعلمين في عجمان.

ووفق تعميم صادر بهذا الشأن، حصلت «الرؤية» على نسخة منه، حددت الوزارة الموضوعات المقرر مناقشتها خلال اللقاء، والتي تضمنت عقد جلسة لقراءة النتائج وتقييم عمليات النضج الإلكتروني بالوزارة، إضافة إلى مناقشة مبادرة مدرسة، وعقد لقاء خاص للقيادات التربوية المشاركة.

ووجهت الوزارة الدعوة لمديري المجالس التعليمية والنطاق لحضور فعاليات اللقاء التربوي، مشددة عليهم توجيه الدعوة إلى مديري النطاق التابعين لهم كافة بكل مجلس.

يشار إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الأول أجريت في الفترة من 4 إلى 13 /‏‏‏12/‏‏‏ 2018، وشملت طلبة الصفوف الدراسية من الأول وحتى الثاني عشر بالمدارس الحكومية والخاصة المطبقة للمنهاج الوزاري.

وكان من المقرر إعلان النتائج أمس الأحد في أول يوم من أيام الفصل الدراسي الثاني، إلا أن الطلبة فوجئوا بعدم إعلان النتائج في مواعيدها المحددة سلفاً من قبل الوزارة.

وأكدت إدارات المدارس أن النتائج لم تصلهم بعد، فضلاً عن إغلاق النظام الإلكتروني من الوزارة، ومن ثم لم تصلهم الشهادات عبر النظام لطباعتها.
#بلا_حدود