الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021

القوات المسلحة تكرم 42 مؤسسة وشركة داعمة لبطاقة حماة الوطن 15.

القوات المسلحة تكرم 42 مؤسسة وشركة داعمة لبطاقة حماة الوطن 15.

القوات المسلحة تكرم 42 مؤسسة وشركة داعمة لـ «بطاقة حماة الوطن»

الرؤية ـ أبوظبي

كرمت القيادة العامة للقوات المسلحة 42 مؤسسة وشركة داعمة لـ «بطاقة حماة الوطن» تقديراً لدورهم الإيجابي وتوفير أفضل الميزات والمستويات الخدمية لمنتسبي البطاقة لتلبية احتياجاتهم الاستهلاكية المتنوعة.

وتأتي مبادرة حماة الوطن ضمن جهود القيادة العامة للقوات المسلحة التي تستهدف خدمة وإسعاد المنتسبين تحقيقاً لرؤية حكومة دولة الإمارات فيما أصبح عدد المؤسسات والشركات المساهمة في بطاقة حماة الوطن منذ إطلاقها وحتى الآن نحو 450 مؤسسة وشركة.

وأكد مدير مراكز الإمداد العميد مهندس سالم محمد المنصوري، حرص القيادة الحكيمة على أبناء الإمارات لا سيما أبناء القوات المسلحة لما لهم من دور فعال في الحفاظ على أمن الوطن ومكتسباته وسيادته.

ولفت إلى أن بطاقة حماة الوطن إحدى المبادرات الخدمية والاجتماعية للقوات المسلحة تمنح لجميع منتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة من العسكريين والمدنيين والمتقاعدين بهدف تعزيز أنماط الحياة المختلفة في المجتمع من خلال بناء شراكات ناجحة ومستدامة تساهم بفاعلية في مواصلة مسيرة التطور.

من جانبهم، أكد مسؤولو وممثلو الجهات الداعمة للبطاقة التزامهم وحرصهم على تقديم الخدمات لمنتسبي القوات المسلحة وتسهيل حياتهم اليومية تقديراً لما يقومون به في خدمة الوطن والذود عنه.
#بلا_حدود