الجمعة - 14 يونيو 2024
الجمعة - 14 يونيو 2024

انضمام «دبي العالمية» إلى بطاقة إسعاد

انضمام «دبي العالمية» إلى بطاقة إسعاد
وقّعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تعاون مع «دبي العالمية» بهدف تزويد موظفيهم ببطاقة «إسعاد» التي تصدرها شرطة دبي وتحصر وتجمع فيها جميع العروض والخصومات والمزايا التي يقدمها القطاعان العام والخاص والشركات للموظفين بنسب متنوعة.

وقّع الاتفاقية عن طرف القيادة العامة لشرطة دبي مساعد القائد العام لشؤون المنافذ، اللواء طيار أحمد محمد ثاني حارب، فيما وقعها عن طرف دبي العالمية مدير تنفيذي أول لمجموعة الخدمات المؤسسية، عبدالله علي الجناحي، بحضور عدد من موظفي الجانبين.

ويأتي توقيع المذكرة انطلاقاً من حرص الطرفين على دعم وتعزيز أواصر التعاون فيما بينهما وسعياً نحو تكامل الجهود وتبادل الخبرات وتنمية المبادرات والمشاريع المشتركة، وحرصاً أيضاً على تعزيز علاقات الشراكة بما يحقق المنفعة المتبادلة والمصالح المشتركة، والأهداف العامة للطرفين، الأمر الذي ينعكس على مسيرة التنمية ويطور العمل.


وتتيح المذكرة انضمام موظفي دبي العالمية إلى برنامج «إسعاد» وستزود شرطة دبي موظفيها ببطاقة إسعاد وإشعار بالشركات والمؤسسات التجارية التي ستمنح الموظفين المزايا ذاتها التي يحصل عليها موظفو شرطة دبي.


وتهدف المذكرة إلى تعزيز دور الشراكة البناءة في إطار إيجاد مبادرات ومشاريع مجتمعية خلاقة بين الطرفين، وتنص على قيام شرطة دبي بنشر المعرفة الشرطية، وتزويد دبي العالمية بالنشرات والملصقات والكتيبات التي تدعم تحقيق أهدافها.

كما تؤكد المذكرة على دعم دبي العالمية لشرطة دبي للمشاركة في المناسبات الخاصة والمعارض المتخصصة ودعم البرامج التوعوية والحملات والمبادرات، وتقديم عروض وخدمات خاصة ومميزة لموظفي شرطة دبي وتزويد القيادة العامة بالنشرات والملصقات والكتيبات التي تدعم تحقيق الأهداف المشتركة.