الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021
No Image Info

محمد بن زايد: فخورون بدور الكفاءات الوطنية في تنفيذ المشاريع التطويرية الحيوية

أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عن فخره واعتزازه بالكفاءات الوطنية ودورها في تنفيذ المشاريع التطويرية الحيوية التي تضفي البعد الجمالي والحضاري على إمارة أبوظبي وتسهم في رفد مسيرة الخير التي تشهدها دولتنا.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، في مجلس قصر المقام بمدينة العين، اليوم الأحد، وفداً من بلدية مدينة العين الذي قدم للسلام على سموه، يرافقه رئيس دائرة التخطيط العمراني والبلديات في أبوظبي فلاح محمد الأحبابي.

من جانبه، أعرب الوفد عن سعادته بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مثمناً الدعم والاهتمام الذي توليه القيادة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بتقديم خدمات تعزز جودة الحياة في وطننا وفق أعلى المعايير العالمية.

وأشاد بمتابعة صاحب السمو ولي عهد أبوظبي المباشرة، واهتمامه بالارتقاء بمختلف الجوانب التي تمس حياة المواطن وتحقق طموحاته وتطلعاته.

من جهة أخرى، استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في مجلس قصر المقام، فريقي عمل مبادرة عام زايد، ومشروع صرح زايد المؤسس.

وأشاد سموه بجهود الفريقين، وجميع الفرق التي أسهمت في نجاح مبادرة عام زايد، وإنشاء صرح زايد المؤسس الذي يعد صرحاً وطنياً بما يحمله من مآثر وقيم زايد.

كما تبادل سموه مع الفريقين الحديث حول مبادرة عام زايد وصرح زايد المؤسس، ودورهما في نقل موروث زايد وإنجازاته الاستثنائية التي حققتها شخصية استثنائية تركت بصمة خالدة في الإرث الإنساني والحضاري على الصعيد المحلي والعالمي.

وأعرب سموه عن فخره بدور الكفاءات الوطنية التي تخلد قيم ورؤية وإرث القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» بأقوالها وأعمالها في حب الوطن والانتماء إلى ترابه والعمل لأجل رفعته.
#بلا_حدود