الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021
No Image Info

إعلان الفائزين في مسابقة «نفحات الإيمان»



أعلنت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، أمس، عن أسماء الفائزين العشرة الأوائل في مسابقة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الرمضانية، التي جاءت دورتها الأخيرة تحت عنوان «نفحات الإيمان».

وكشف مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الإنسانية والثقافية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة إبراهيم بوملحه، خلال مؤتمر صحافي بدبي أمس، عن أسماء الفائزين العشرة الأوائل في المسابقة، حيث فاز كل واحد منهم بمبلغ 100 ألف درهم.

كما تم إجراء سحب على 100 اسم فائز برحلة عمرة، من بين 2000 مشاركة من داخل وخارج الدولة.

وقال بوملحه إن تكلفة المسابقة وصلت إلى خمسة ملايين درهم، موزعة ما بين جوائز العشرة الأوائل، والـ 100 الفائزين بالعمرة ومصاريف العاملين.

ووصف بوملحه عملية الفرز والكشف والمراجعة بأنها كانت دقيقة وعلمية بحتة، حيث تم اختيار أفضل الإجابات وأقربها إلى الإجابة النموذجية من قبل لجنة تحكيم مكونة من تسعة أعضاء من أصحاب الاختصاص، راجعت الإجابات النهائية خمس مرات قبل التأكد من صحتها وإعلان النتائج.

وفاز بالجائزة هذا العام سعيد علي الشامسي، وعبدالله ملا حسين من الإمارات، نورة محمد القحطاني من السعودية، سيد عبدالقادر هاشمي من إيران، صخر غانم من روسيا، رزان عبده الشيخ من سوريا.

كما فاز عبدالله بن إبراهيم المغلاج من سوريا، رائد محمود ماضي وعماد الدين أحمد أبوخوصة من فلسطين، وإبراهيم ممدوح عبدالمقصود الدوري من مصر، حيث حصلوا على المراكز العشرة الأولى من بين 40 اسماً وصلوا للنهائيات.رحلة عمرة

أوضح إبراهيم بوملحه أن الإجابات النموذجية للأسئلة سيتم نشرها عبر الموقع الإلكتروني للجائزة، كما أعلن أن رحلة العمرة للفائزين الـ 100 ستكون من السادس إلى الـ 13 من أبريل المقبل.
#بلا_حدود