الثلاثاء - 18 يونيو 2024
الثلاثاء - 18 يونيو 2024

دورية «إعلام أمني» لتغطية فعاليات شرطة رأس الخيمة

دورية «إعلام أمني» لتغطية فعاليات شرطة رأس الخيمة
وظفت شرطة رأس الخيمة دورية «الإعلام الأمني» بدعم من وزارة الداخلية، في إطار الحرص على الاستفادة من أفضل التقنيات المستخدمة في العمليات الإدارية لتطوير خدماتها المقدمة لأفراد المجتمع في هذا المجال.

وتعزز هذه الدوريات الإعلامية الحضور الإعلامي لشرطة رأس الخيمة وضمان حسن الاستعداد والجاهزية في مواجهة الأحداث، وجهودها في تعزيز التواصل المباشر ونقل الأحداث بصورة شاملة وشفافة وبموضوعية تامة.

وتأتي الدوريات مجهزة بأحدث المعدات والتقنيات المتطورة والكاميرات الحديثة، وتقدم الدورية الدعم الأمني لجميع الدوريات العاملة في الميدان.


وأكد القائد العام لشرطة رأس الخيمة اللواء علي بن علوان النعيمي حرص واهتمام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ودعم سموه لمثل هذه المبادرات للمحافظة على مستوى الخدمات التي تقدمها للجمهور وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية، ومدى حرص وزارة الداخلية على تزويد القيادات العامة للشرطة بكل ما يتعلق بعملية تطوير وتحسين مستوى العمل الأمني والارتقاء به إلى أعلى المستويات.


وأوضح بن علوان أن الدورية مجهزة بأحدث تقنيات التصوير والنقل المباشر والكوادر الإعلامية المدربة لتحقيق معدلات استجابة قياسية في سرعة وسهولة الانتقال لمواقع الأحداث وتغطية الوقائع بكاميرات حديثة وعالية الجودة.