الأربعاء - 28 يوليو 2021
الأربعاء - 28 يوليو 2021

لجنة تحقيق في وفاة طالب بعجمان بعد جرعة تطعيم



تحقق القيادة العامة لشرطة عجمان، ولجنة من النيابة العامة، ووزارة التربية والتعليم، في ملابسات وفاة طفل مواطن (7 أعوام) أمس الأول في بيت أسرته بعد إصابته بارتفاع في درجة الحرارة.

وكان الطفل المتوفى خليفة مروان البلوشي من منطقة المرقاب في عجمان أعطي جرعة تطعيم في اليوم السابق لوفاته بمدرسة التعليم الأساسي التي يدرس فيها، الأمر الذي دفع الجهات المعنية لتشكيل لجنة بهدف اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وشيع أهالي منطقة المرقاب جثمان الطفل أمس ببالغ من الأسى والحزن، فيما أعربت وزارة التربية والتعليم عن أسفها لواقعة وفاة الطالب وتقدمت بأحر التعازي إلى أسرة الفقيد، داعية الله أن يتغمده برحمته. وأكدت حرصها على اتخاذ جميع الاحتياطات والإجراءات الممكنة لضمان سلامة وأمن جميع أبنائها الطلبة والطالبات.

من جهته، ذكر القائد العام لشرطة عجمان اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي أن التحقيق ما زال يأخذ مجراه لبيان سبب الوفاة والوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، وتمت إحالة جثة الطفل إلى الطب الشرعي بناءً على أمر من النيابة العامة لمعرفة سبب الوفاة.

وأضاف أن الشرطة اتخذت جميع الإجراءات القانونية اللازمة بهذا الشأن، وتتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى ذويه وتسأل الله العلي القدير أن يلهمهم الصبر والسلوان.
#بلا_حدود