الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021

جانب من الملتقى السنوي لنظام «بياناتي» في دبي. (وام)

جانب من الملتقى السنوي لنظام «بياناتي» في دبي. (وام)

نظام «بياناتي» في 44 وزارة وجهة اتحادية

وام ـ دبي

أكد المدير العام للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الدكتور عبد الرحمن عبد المنان العور تشغيل نظام «بياناتي» في 44 وزارة وجهة اتحادية وأن 20 جهة لديها ربط أحادي مع نظام «بياناتي» عبر مشروع ناقل الخدمات المؤسسية. وقال العور إن نظام «بياناتي» الذي أطلقته الهيئة بالتعاون مع وزارة المالية يعد بوابة ذكية يتم من خلالها تنفيذ إجراءات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية.

جاء ذلك في الملتقى السنوي لنظام «بياناتي» الذي عقد في دبي بحضور المدير العام للهيئة والمدير التنفيذي لقطاع سياسات الموارد البشرية في الهيئة عائشة السويدي والمدير التنفيذي لقطاع البرامج وتخطيط الموارد البشرية ليلى السويدي، وعدد من مديري القطاعات والإدارات في الهيئة وجمع من ممثلي الوزارات والجهات الاتحادية.

واعتبر العور مرحلة الخدمة الذاتية واحدة من أهم مراحل النظام من خلال تمكينه موظفي الحكومة الاتحادية من إتمام ومتابعة إجراءات الموارد البشرية الخاصة بهم ذاتياً الأمر الذي من شأنه أن يسهم في تسهيل خدمات الموارد البشرية في الوزارات والجهات الاتحادية، مشيراً إلى أن موظفي الوزارات والجهات الاتحادية نفذوا أكثر من ثلاثة ملايين إجراء للخدمة الذاتية منذ إطلاق نظام «بياناتي» وحتى نهاية عام 2018، وقرابة 94 ألف إجراء عبر تطبيق FAHR الذكي منذ إطلاقه في عام 2014 وحتى نهاية العام الماضي.
#بلا_حدود