الاحد - 01 أغسطس 2021
الاحد - 01 أغسطس 2021
No Image Info

10 آلاف امرأة في «بلاتفورم 09 الخيري» بالفجيرة

تنطلق بحي الرميلة بالفجيرة يوم 30 يناير الجاري أعمال الدورة السادسة من معرض «بلاتفورم 09 الخيري» الذي يستمر ثلاثة أيام تحت عنوان «اكتشفي Sense - هواء طلق عقل منطلق».

وأكدت الشيخة شمسة بنت حمد الشرقي مؤسـسة المعرض، أن الحدث استطاع أن يتطور وينمو بصورة كبيرة خلال ست سنوات ليضم عشرة آلاف امرأة يجتمعن سنوياً ليشاركن بإبداعاتهن ويساندن بعضهن البعض للتطور إلى جانب منح فرص تعليمية لهن.

وأوضحت أن دعم مجتمع الفجيرة المستمر يجعل المعرض أكثر تميزاً ونجاحاً كل عام، وأن هذا التميز ينعكس باستقطاب المزيد من المشاركين والزوار عاماً بعد عام.

ويهدف المعرض الذي ينظم لمدة ثلاثة أيام تحت رعاية الشيخة شمسة بنت حمد بن محمد الشرقي، إلى الاحتفاء بإنجازات المواهب النسائية المبدعة في الهواء الطلق بعنوان «اكتشفي Sense - هواء طلق عقل منطلق» ليستمر بمنح منصة لرائدات الأعمال الإماراتيات والعربيات لعرض أعمالهن، وتحفيز فكرهن عبر الجلسات الحوارية الملهمة.

وتقام على منصة النقاشات عدد من المحاضرات والورش تستضيف عدداً من النساء البارزات في مجال الأعمال، كرائدتي التواصل الاجتماعي تيم الفلاسي وهالة كاظم.

وأعلنت الشيخة شمسة بنت حمد الشرقي، أن ريع المعرض سيمنح لمركز إيواء ضحايا الاتجار بالبشر، والذي أُنشئ في إطار جهود دولة الإمارات لمكافحة جرائم الإتجار بالبشر ودعم حقوق الإنسان.
#بلا_حدود