الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021

تدشين مشروع الكورنيش ريزيدنس بتكلفة 750 مليون درهم



دشن رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان رئيس مجلس إدارة «عقار» الشيخ راشد بن حميد النعيمي، مشروع الكورنيش ريزيدنس والبالغة تكلفته 750 مليون درهم.

وأكد الشيخ راشد النعيمي أن إمارة عجمان مدينة جذب سياحية واستثمارية تتوافر فيها جميع المقومات اللازمة لنجاح أي مشروع واستطاعت خلال فترة وجيزة أن تتصدر قوائم المدن الجاذبة للمستثمرين من كل حدب وصوب.


وأوضح أن المشروع يعد أهم المشاريع العقارية التي عكفت «عقار» على تطويرها في منطقة الكورنيش التي تعد من أهم المناطق الحيوية في الإمارة والتي تشهد إقبالاً كبيراً من السكان والزوار من داخل الإمارة وخارجها على مدار الساعة.

وأفاد بأن المشروع سعى لتقديم بيئة مثالية للسكان حيث يتألف من سبعة أبراج متلاصقة على منصة واحدة تشتمل على طابق سفلي وطابق أرضي وستة طوابق ومنصة واحدة، إضافة لطابق سابع يضم نادياً صحياً وبرك سباحة وحدائق، فضلاً عن اشتماله على طابق سكني متكرر مع طابق الخدمات. كما بيّن أن المشروع أصبح جاهزاً للتسليم وبإمكان المشترين البدء في إجراءات وحداتهم السكنية مشيداً بالخدمات المتوافرة بالمشروع والتي أعدت وفقاً لأحدث المقاييس وأعلى معايير الجودة للارتقاء بالإمارة.
#بلا_حدود