الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
No Image Info

إطلاق «حديقة الجميع» الصديقة لأصحاب الهمم



شهد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، أمس، بحضور وزيرة تنمية المجتمع حصة بنت عيسى بو حميد، إطلاق مبادرة «حديقة الجميع» في حديقة صقر برأس الخيمة الصديقة لأصحاب الهمم بألعابها ومرافقها المتكاملة.

وأكد سمو ولي عهد رأس الخيمة، أهمية تعزيز وترسيخ مفهوم الابتكار لتحسين جودة الحياة خصوصاً بالنسبة لأصحاب الهمم، وأن من واجبنا تجاههم تحقيق الدمج الشامل والمتكامل وتوفير الخدمات اللازمة لهم كما ينعم بها سواهم آخذين في الاعتبار أن الاهتمام بالبيئة المؤهلة لأصحاب الهمم جزء لا يتجزأ من مسيرة تنموية شاملة في دولة الإمارات.


وأثنى سموه، على جهود وزارة تنمية المجتمع في هذا الخصوص ومبادرتها في توفير حديقة للجميع صديقة لأصحاب الهمم في رأس الخيمة ودور هذا الإنجاز المجتمعي في تمكين أصحاب الهمم معنوياً وأثره المحفز والممتد على باقي المرافق الخدمية والعامة في الإمارة وعلى مستوى الدولة.

من جانبها أكدت بو حميد، أن احتفاء دولة الإمارات بشهر الابتكار يدفعنا جميعاً للبحث عن مخارج ذكية ونوعية متطورة ومبتكرة بهمة تخدم المجتمع بكل فئاته وتحقق ثنائية السعادة والرفاهية وتواكب مسيرة الدولة وطموحها المستحق في بلوغ الريادة والمنافسة عالمياً في مختلف المجالات.
#بلا_حدود