الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021

1200 متخصص وخبير عالمي في مؤتمر الدفاع الدولي بأبوظبي

الرؤية ـ أبوظبي

يشارك أكثر من 1200 متخصص وخبير عالمي في مؤتمر الدفاع الدولي 2019، الذي يستمر من 14 إلى 16 فبراير الجاري، كما تشارك كوكبة متميزة من كبار المتحدثين من جميع أنحاء العالم، بمن فيهم العديد من وزراء الدفاع وكبار المسؤولين الحكوميين والضباط العسكريين رفيعي المستوى والأكاديميين البارزين ومديري كبريات الشركات المتخصصة في الصناعات الدفاعية والعسكرية.

ويُنظم المؤتمر، الذي يعقد بفندق قصر الإمارات بأبوظبي، قبيل انطلاق فعاليات معرض الدفاع الدولي (أيدكس) ومعرض الدفاع البحري (نافدكس).


ويأتي المؤتمر تحت شعار «بناء مستقبل مشترك: تعزيز الأمن والازدهار من خلال الابتكار»، وذلك في ظل دمج مؤتمر الدفاع الدولي «أيدكس»، ومؤتمر «أبوظبي العالمي للأوفست»، لمجلس التوازن الاقتصادي، معاً لأول مرة، وذلك بهدف تشكيل مؤتمر عالمي شامل، يغطي آخر المستجدات المتعلقة بالمجالات الدفاعية والأمنية والتوازن الاقتصادي.

ويركز المؤتمر على أربعة محاور رئيسة تشمل قطاع التوازن الاقتصادي، والأمن والاستقرار الشامل، والاقتصاد والابتكار، والذكاء الاصطناعي ويهدف إلى تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة وجهة عالمية رائدة لاستضافة المؤتمرات المتخصصة.
#بلا_حدود