السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021
No Image Info

إنقاذ سياح من الغرق في دبي



أنقذ أفراد مركز شرطة الموانئ بشرطة دبي، بالتعاون مع عدد من موظفي شركة سكاي أند سي أدفنشر، يختاً به مجموعة من السياح من الغرق بسبب تسرب المياه إلى غرفة المحركات بغزارة، ولم تستطع معه آلة سحب المياه المتوفرة باليخت معالجة المشكلة، حيث عمل المنقذون على إخراج من فيه بسلام.

وتعود تفاصل الحادثة إلى جولة أحد اليخوت السياحية، يبلغ طوله 42 قدماً، في البحر، وتوقف للسماح لعدد من السياح بمزاولة هواية السباحة، وفي هذه الأثناء شعر قبطان اليخت بتدفق المياه لغرفة المحركات، وأنه في اتجاهه للغرق إذا استمر الحال على ما هو عليه، الأمر الذي دفعه إلى الاتصال بعمليات شرطة دبي التي سارعت في التوجه إلى مسار اليخت وإنقاذ السياح عبر زوارق الشرطة.


وفي هذا الوقت تصادف مرور زورق خاص بشركة سكاي أند سي أدفنشر، وساهم في عملية إنقاذ السياح من خلال نقلهم بزورق الشركة إلى الميناء، مجسداً روح التعاون الإنساني الذي يتسم به مجتمع دولة الإمارات.

وبتوجيهات مساعد القائد العام لشؤون المنافذ، اللواء طيار أحمد محمد بن ثاني، كرم مدير مركز شرطة الموانئ بالنيابة، العقيد سعيد سالم سعيد، موظفي شركة سكاي أند سي أدفنشر لدورهم المتميز في عملية إنقاذ السياح.
#بلا_حدود