الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021

محمد بن زايد يزور أجنحة شركات دولية

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، عدداً من أجنحة الشركات الدولية المشاركة في معرض آيدكس، والتي تقدم آخر ابتكاراتها وصناعتها وإنتاجها من الأنظمة الدفاعية والعسكرية.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لسموه في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2019" الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

سموه، الأحاديث مع ممثلي الدول والشركات حول أهم معروضاتهم المتطورة في الأنظمة الدفاعية وأهمية المعرض ودوره في دعم الأفكار والمبادرات والشراكات التي تعقد على هامشه بجانب الرغبة المتزايدة في المشاركة في فعالياته وبشكل خاص الشركات الجديدة التي تشارك لأول مرة.


وتمنى سموه النجاح والتوفيق للعارضين والزائرين كافة من خلال مشاركتهم ووجودهم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشملت جولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، زيارة شركة جنرال اتوميكس المتخصصة بتقديم خدمات البحث والتصنيع لطائرات المراقبة التي تعمل عن بعد وذلك في جناح انترناشونال غولدن غروب.

كما زار سموه جناح شركة بوينغ وجناح كولومبيا التي تشارك لأول مرة من خلال مجلس التصنيع العسكري.

من جهة أخرى، زار سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أمس، الأجنحة المشاركة في "آيدكس 2019".

وتفقد سموه عدداً من الأجنحة الوطنية والأجنبية، واطلع على أحدث الابتكارات والمعروضات التي تقدمها الشركات الصناعية في المنظومات العسكرية والدفاعية والتقنيات الحديثة.

وشملت جولة سموه مؤسسة الإمارات للصناعات العسكرية حيث اطلع سموه على أحدث ما أنتجته المؤسسة وشركاتها المتعددة من معدات وآليات ومدرعات متطورة تعكس نمو الصناعات الوطنية وتقدمها في هذا المجال.

كما زار سموه عددا من الشركات الدولية وتعرف على معروضاتها ومشاريعها وتعاونها وشراكاتها مع الشركات الاماراتية.

وتبادل سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان الأحاديث الودية مع العارضين وممثلي الشركات حول المشاركة المتزايدة ورغبة الشركات في التواجد وعرض آخر ما توصلت اليه الصناعات الدفاعية والأنظمة الأمنية في أحد أهم المعارض العالمية.
#بلا_حدود