الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021

نهيان بن زايد أثناء تكريم المتطوعين في كأس آسيا. (الرؤية)

نهيان بن زايد أثناء تكريم المتطوعين في كأس آسيا. (الرؤية)

نهيان بن زايد: دور كبير للمتطوعين في تنظيم كأس آسيا

الرؤية ـ أبوظبي

شهد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي رئيس اللجنة العليا المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا «الإمارات 2019» حفل التكريم الذي أقامته اللجنة أمس الأول لتكريم المتطوعين والمجموعات واللجان العاملة الذين شاركوا في تنظيم فعاليات البطولة التي احتضنتها الإمارات خلال الفترة 5 يناير – 1 فبراير 2019.

وتقدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات على دعمهم المستمر لقطاع الرياضة والرياضيين واهتمامهم الدائم والمتواصل للشباب والاعتماد عليهم في بناء مستقبل الدولة في كل المجالات.


وأشاد سموه بالنجاح الكبير الذي حققته الإمارات باستضافة بطولة كأس آسيا 2019 والثناء الكبير الذي حظيت به البطولة من قبل الاتحادين الدولي «فيفا» والاتحاد الآسيوي لكرة القدم اللذين أكدا أن الإمارات أبهرت العالم باستضافتها للبطولة للمرة الثانية في تاريخها.

وثمن سموه الدور الكبير لفريق عمل المتطوعين، معرباً عن سروره بما شاهده في كأس آسيا 2019 من تقدم كبير في مسيرة العمل الطوعي أثناء البطولة.

كما أشاد سموه بالجهود المخلصة للمجموعات وفرق العمل في أبوظبي ودبي والشارقة والعين والدور الذي قاموا به خلال فترة البطولة.

حضر الحفل أعضاء اللجنة العليا المنظمة: محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجموعة أبوظبي، سعيد حارب رئيس مجموعة دبي، حمد بن نخيرات العامري رئيس مجموعة العين، عيسى هلال الحزامي مدير مجموعة الشارقة، فارس مكتوم المزروعي مدير مجموعة أبوظبي، إلى جانب عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي مدير البطولة ورؤساء اللجان المنظمة ومجموعة كبيرة من المتطوعين.
#بلا_حدود