الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
الثلاثاء - 03 أغسطس 2021

يعثر على سارق دراجته ويسلم بياناته للشرطة

استطاع شاب خليجي الوصول إلى سارق دراجته الترفيهية، بعد رحلة بحث وتحرٍّ تولاها بنفسه، وقدم للشرطة المعلومات المتعلقة بالمتهم ومكان سكنه، التي بدورها قبضت عليه بعد تطابق رقم القاعدة مع البيانات المسجلة في رخصة الدراجة الخاصة به.

وتعود تفاصيل الواقعة، التي نظرتها محكمة جنايات الشارقة صباح أمس الأول بحسب الشاكي، إلى قبل شهرين حين كان عائداً إلى منزله من المسجد بعد صلاة الفجر فتفاجأ بعدم وجود دراجته الترفيهية أمام البوابة الرئيسة للمنزل.

وأشار إلى أنه اضطر إلى تتبع آثار عجلات الدراجة على الرمال، فوجد أنها سُحبت بواسطة مركبة دفع رباعي، ونظراً إلى عدم وجود كاميرات مراقبة في منزله اضطر إلى الاستعانة بكاميرات المراقبة في منزل جيرانه، والتي كشفت مركبة بيضاء تسحب الدراجة، إلا أنها لم تكشف رقم اللوحة.

وتابع الشاكي: إنه وبعد مرور شهر وجد شخصاً يقود دراجته في الشوارع الداخلية، وتأكد من أن المركبة التي كان ينقل بها الدراجة هي التي ظهرت في كاميرات المراقبة، وعليه تتبع المتهم إلى مكان سكنه في إمارة مجاورة.

وكشفت له المعلومات التي جمعها من جيران المتهم وأصحاب المحال التجارية المجاورة لمكان سكنه عن جلبه دراجات مختلفة الأنواع والأحجام بشكل يومي من مصادر مجهولة.

بدورها، أمرت الهيئة القضائية بضبط وإحضار المتهم، واستدعاء شاهد الضبط من الشرطة وسماع أقواله في جلسة الثاني من يوليو المقبل.
#بلا_حدود