الاثنين - 20 يناير 2020
الاثنين - 20 يناير 2020

إقامة دبي تشارك في استعدادات الدولة لاستضافة إكسبو 2020 دبي

أكد اللواء محمد أحمد المري المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، عن جاهزية الإدارة استعداداً للعد التنازلي لاستضافة دولة الإمارات العربية المتحدة للحدث الضخم إكسبو 2020، وأشار إلى أن إقامة دبي ستقدم "فواصل كتب" بعبارة "سنة لننطلق للحدث الأروع في العالم" للمسافرين الزوار عند وصولهم لـ " كاونترات" ختم الجوازات، وتحتوي الفواصل على شعار إكسبو، إضافة إلى "باركود" خاص يتيح للمسافرين إمكانية تصفح الموقع الرسمي لإكسبو 2020 دبي للتعرف على الحدث الضخم.

وأضاف اللواء محمد أحمد المري أن الاستعدادات تأتي انطلاقاً من حرص إقامة دبي على تثقيف زوار مدينة دبي بأهمية هذا الحدث بطريقة سهلة وذكية.

موضحاً أن العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي بدأ، "ونحن سعداء بأن نكون جزءاً أساسياً من هذه اللحظة التاريخية لاستضافة الحدث الاستثنائي لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، معرباً عن مشاعر الفرحة والاعتزاز بهذا الإنجاز الذي سيخلد في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة".


وأضاف اللواء المري: "نحن نؤكد للجميع أننا على أتم الاستعداد لاستقبال زوار المعرض والذي سيستقطب أكثر من 25 مليون زائر من مختلف دول العالم، بالصورة التي تليق بمكانة دولة الإمارات العربية المتحدة، كوننا الواجهة الأمامية في استقبال كل من يدخل إلى أرضها الطيبة".

مؤكداً أن إقامة دبي تعكف على توفير التسهيلات كافة لزوار وسياح مدينة دبي ليستمتعوا بتجربة استثنائية خلال إقامتهم، لتتكون في أذهانهم صورة مشرفة عن دولة الإمارات.
#بلا_حدود