الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021
W75Gd81s_400x400

W75Gd81s_400x400

35 قيادياً إماراتياً يتسلمون مناصبهم في 35 مجلس إداراة في دبي

تسلم 35 قيادياً إماراتياً من خريجي مركز محمد بن راشد لإعداد القادة مناصبهم في 35 مجلس إدارة في أكبر حركة تعيين في المؤسسات الأهلية بدبي، في خطوة لرفد القطاع الاجتماعي في الدولة بقيادات وطنية جديدة.

وتأتي الخطوة بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتفعيل دور خريجي المركز.

وأكد وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل رئيس المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، محمد بن عبدالله القرقاوي بهذه المناسبة سعي مركز محمد بن راشد إلى إعداد القادة للاستثمار المكثف في الكوادر الوطنية القيادية بالتعاون مع أفضل المعاهد العالمية ومن ثم الدفع بهم مباشرة نحو الميدان وإشراكهم في مختلف المناصب العليا حسب احتياجات القطاعات.


وأضاف «اجتازت القيادات الوطنية في المركز دورات مكثفة بالتعاون مع أفضل الجامعات العالمية .. كما جرى تجهيزهم لمناصبهم الجديدة عبر تدريب مكثف من الناحية القانونية وحوكمة مجالس الإدارات، إضافة إلى تدريبهم على التعامل مع وسائل الإعلام، ونعول على هذه القيادات في إحداث نقلة نوعية في القطاع الاجتماعي بالإمارات».

وخاضت القيادات الشابة مجموعة من الدورات التدريبية بالتعاون بين مركز محمد بن راشد لإعداد القادة وهيئة تنمية المجتمع، حيث اجتازوا مراحل التقييم والتدريب وحصلوا على المهارات اللازمة لممارسة أعمالهم بناء على المهام والصلاحيات الممنوحة لهم، وبما يتسق مع تنفيذ قانون تنظيم المنشآت الأهلية ومجالس إداراتها.

#بلا_حدود