السبت - 12 يونيو 2021
السبت - 12 يونيو 2021

ابنا الشهيد محمد البستكي أثناء اطلاعهما على اسم والدهما في جدار واحة الكرامة بأبوظبي. (الرؤية)

ابنا الشهيد محمد البستكي أثناء اطلاعهما على اسم والدهما في جدار واحة الكرامة بأبوظبي. (الرؤية)

الحوسني: زوجي الشهيد غرس القيم الوطنية



منذ نيل الشهيد محمد البستكي شرف الشهادة، قررت زوجته نورة حسن الحوسني تكريس حياتها لغرس قيم الوطنية التي آمن بها في روح ابنتهما فاطمة (13 عاماً)، وابنهما علي (11 عاماً).

تستعيد الحوسني في يوم الشهيد، كما في بقية الأيام، ذكريات الأعوام الجميلة التي أمضتها معه في مسيرة حياة مشتركة بنيت على الحب والوفاء والثقة والاحترام المتبادل، والتي أثمرت عن ابنين تعلما حب الوطن والانتماء إلى أرضه منذ نعومة أظافرهما.


وأعربت الحوسني عن فخرها باستشهاد زوجها البطل، مؤكدة أن أمهات وزوجات الشهداء مؤمنات ومسلحات بالوطنية، يفخرن ويشعرن بالاعتزاز لشهادة أبنائهن أو أزواجهن.

وثمّنت دعم ومساندة القيادة الحكيمة لأمهات وزوجات وأبناء الشهداء، وإيلائها إياهم الدعم والرعاية الكريمة لمواجهة صعوبات الحياة.

وشددت على أهمية غرس قيم الشهادة في سبيل الله والوطن لدى الأجيال، وزرع القيم النبيلة التي تمجد التضحية للوطن.

وتابعت أن «الإمارات تستحق منا أن نقدم التضحيات من أجلها، وأن نسعى إلى الحفاظ عليها، فأي مسعى أصدق نتيجة من تربية الأجيال وتنشئتها وتسليحها بالروح الوطنية والأخلاق القويمة التي تستند إلى ديننا الإسلامي الحنيف، وقيمنا وعاداتنا العربية الأصيلة».

ووجهت رسالة لزوجات الشهداء في يوم الشهيد، تدعوهن فيها إلى الاستمرار في البذل والعطاء وتحدي صعاب الحياة وأداء واجباتهن الاجتماعية على أكمل وجه، مثلما قدم أزواجهن أغلى ما يملكون من أجل أمن واستقرار الوطن.
#بلا_حدود