الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

38 عرضاً ترفيهياً في «جي بي آر» نهاية الأسبوع

تحتضن وجهة جميرا بيتش ريزيدنس «جي بي آر» أجواء احتفالات الشتاء في فعاليات ترفيهية عائلية نهاية كل أسبوع تحت مسمى «واو جي بي آر»، منها 38 عرضاً حتى مساء غد السبت.

وتتنوع العروض التي يقدمها موسيقيون ومجموعة من الـ «دي جي» لنشر أجواء الاحتفال والفرح، بمجموعة من الأغنيات والموسيقى المبهجة في الممشى ثلاث مرات في أوقات مختلفة من اليوم.

وخصصت الوجهة بالفعل مساحة لعروض الدمى الضوئية في ممشى «الجي بي آر» طيلة أيام عطلة نهاية الأسبوع بواقع ثلاثة عروض يومياً.


وتأسر عروض الدمى ألباب الأطفال بأضوائها المبهجة، وأشكالها الفريدة والمتنوعة والتي يمكن للعائلة الاستمتاع بمشاهدتها نهاية الأسبوع المقبل كذلك.


كما تقدم الفرق الاستعراضية جولات لأصحاب الأرجل الطويلة، وعروضاً للبهلوانات الأقزام، وجولات لغزلان الرنة، في أجواء احتفالية شتوية.

30 عرضاً الأسبوع المقبل

يواصل ممشى «الجي بي آر» تقديم العروض الترفيهية لكل العائلة أيضاً في عطلة نهاية الأسبوع المقبلة التي تبدأ في 27 ديسمبر لتشمل نحو 30 عرضاً متنوعاً.

ومن العروض التي يشهدها زوار الممشى، عرض الكرة المتدحرجة، استعراض الأقزام لأربع مرات في اليوم الواحد، استعراضات موسيقية كما تجوال الرنة تحضيراً لاحتفالات رأس السنة لسبعة عروض متنوعة.