الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021

تشكيلة المدفع لشتاء 2019 ..تصاميم تخاطب روح المرأة وتلهمها إبداعياً

مروة السنهوري ـ الشارقة

تمنح تشكيلة مصممة الأزياء الإماراتية إيمان المدفع لشتاء 2019 المرأة الهدوء والاسترخاء حتى وإن كانت مديرة تنفيذية تمتلئ أجندتها بعشرات المواعيد والمهام، حيث تستلهم تصاميمها من شخصيتها التي تميل إلى الهدوء والبساطة.

وتنفرد المدفع بنمطها المختلف من بين كل مصممات الأزياء من حيث أسلوب اختيارها للملابس التي تركز فيها على الأقمشة الطبيعية والقطع المريحة والعملية البسيطة.

ولا تخلو التشكيلة من صيحة البنطلون الفضفاض لكنه يأتي بتنسيق مبتكر، ويطغى على التشكيلة الألوان الترابية و«الأوف وايت» التي اكتست بالطابع الفضفاض الذي يصلح للإطلالات الصباحية وجلسات الأسرة في عطلات نهاية الأسبوع.

وتؤكد المدفع أن الألوان الهادئة لا تفارق مجموعاتها إذ تحرص على اختيار تلك التي تلائم السيدة مع الاعتماد على الألوان الأحادية والبناطيل الواسعة التي يمكن تنسيقها مع الأحذية ذات الكعب العالي الملونة أو المسطحة.

وتتبع المدفع في تشكيلتها أسلوباً عصرياً يمزج بين أحدث الصرعات والبساطة وفقاً لرؤيتها لتحقيق إطلالة لا يمكن تجاهلها.

لم يقتصر تميز مجموعة المدفع على القصات الواسعة بل امتد إلى الأقمشة إذ تقول «كل أقمشتي من الحرير الطبيعي الهندي أو الإيطالي المستورد من الخارج أما الأزرار فأحرص على أن تكون من الخشب أو الأحجار الكريمة في مسعى جاد مني لتقديم منتج طبيعي 100 في المئة، يخاطب روح المرأة ويلهمها إبداعياً».

وتنطلق فلسفة المدفع في استخدام منتجات طبيعية من رؤيتها أننا أمام قسوة الحياة المادية لا نجد بداً من أن نحدق في الطبيعة ولو قليلاً للدفاع عن إنسانيتنا.

وتؤمن المدفع بتأثير الملابس وألوانها على شخصية الناس، حيث تؤدي مع مرور الوقت دوراً في التعبير عن فلسفتنا في الحياة وطريقتنا في التعامل معها.

لا ينتهي الحديث عن أزياء المدفع دون التطرق إلى أحدث الفساتين التي اعتمدتها بصيحة جريئة نسقتها مع تنانير طويلة.

ما يلفت الانتباه هو حرص المدفع على التفاصيل إذ تنصح السيدات باعتماد إكسسوارات عصرية مثل النظارات البسيطة وحقيبة الخصر والأحذية البسيطة.
#بلا_حدود