الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021

إطلالة ناعمة في ليلة العمر

الرؤية ـ دبي

تخطط كل عروس جديدة إلى الظهور بإطلالة ساحرة في ليلة العمر، لتكون مصدر إشعاع يجذب الأنظار في هذا اليوم الذي تترقبه كل فتاة بفارغ الصبر، ولا شك في أن ماكياج العروس يعتمد دائماً على الإبهار والاختلاف عما تضعه الفتاة فى الأيام العادية، لتكون مميزة ومشرقة في هذا اليوم.

ولإطلالة ساحرة تنصح خبيرة التجميل ميسون محمد كل عروس جديدة بالاستعداد لهذا اليوم قبلها بفترة كافية ومناقشة خبيرة التجميل أولاً من أجل الوصول إلى الماكياج المناسب للإطلالتها، مشيرة إلى أنه ليس شرطاً أن يكون مسايراً لأحدث صرعات الموضة.


وأشارت إلى أن طريقة اختيار ماكياج الزفاف تتحكم فيها عوامل عدة منها التوقيت، المكان وشكل الوجه.

ولفتت إلى أن أكثر الإطلالات المرغوب فيها لدى الفتيات هي تلك التي تتبع الأسلوب الهادئ والألوان الناعمة، داعية كل عروس جديدة إلى علاج مشكلات البشرة، منوهة بأن سرّ الإطلالة الجاذبة يكمن في خلو البشرة من العيوب، مؤكدة أن الماكياج الناعم يبرز البشرة بصورة طبيعية.

ونصحت خبيرة التجميل بعدم استخدام الألوان اللامعة على الخدود والشفاه، لأنها لا تخدم الإطلالة الناعمة، داعية الجريئات من الفتيات إلى استخدام آيلاينر خفيف وأحمر الشفاه القوي نوعاً ما، مع عدم الاعتماد على الرموش الاصطناعية في حال كانت الرموش الطبيعية كثيفة، فقط نعتمد على تكثيف المسكارا.
#بلا_حدود