الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021

5 نصائح لألبوم ليلة العمر



يأخذ ألبوم ليلة العمر الكثير من حيز تفكير أي عروسين، لأنه ببساطة يوثق اللحظة الأهم والتي ستبقى راسخة في الذهن، مهما تبدل بالزوجين الزمان أو المكان، لذلك تحرص الشابات على اقتناص تلك اللحظات الجميلة، وهن يرتدين فستان الزفاف لتوثيق ذكرى أجمل البدايات.

وحددت مسؤولة طاقم تصوير حفلات الزفاف في أحد أستديوهات دبي روان بسام خمس نصائح لا بد أن تتبعها كل عروس قبل اختيار ألبوم الزفاف، أولها التنسيق المسبق عبر جلسة تستكشف من خلالها القصة التي جمعتهما كي يروي الألبوم قصة ارتباط الشخصين وحتى دخولهما عش الزوجية.


وتقول: «أهتم بشدة بهذه الجلسة لأنها تساعدني على إنتاج ألبوم صور مميز، ومن خلال هذه المعلومات أستطيع أن أقدم للعروس نصائح كي تبدو ناعمة رقيقة، بعيداً عن إظهار أي مشاكل قد تكون في مظهرها العام، فأخبرها كيف تبتسم برقة، وكيف تمشي بهدوء، وغيرها الكثير».

وتضيف: «النصيحة الثانية على كل عروس أن تصحب مسؤولي التصوير لزيارة صالة الزفاف بغرض استكشاف الإضاءة الموجودة بها، ونظام الإضاءة المستعمل خلال زفة العرسان، خصوصاً أن نوعية الإضاءة تلعب دوراً مهماً في تحديد الأدوات المستخدمة في التصوير لإنتاج أجمل الصور ومقاطع الفيديو».

وتشير إلى أنها وخلال هذه الزيارة تحدد الأماكن التي سيقف بها العروسان، بعدد خطوات معينة، وذلك لاستثمار الوقت الذي يمر بسرعة في ليلة العمر.

وأكدت في النصيحة الثالثة على أهمية الالتزام بالوقت، عبر تجهيز كل ما يخص العروسين من ملابس ومجوهرات ومستحضرات تجميل قبل ليلة الزفاف، خصوصاً أن تصوير تجهيزات العروس يأتي ضمن الفيديو المصور.

وتحرص في الرابعة على التنسيق مع خبيرة المكياج عبر استخدام أنواع معينة تبرز جمال العروس حتى لا تضطر إلى إجراء تعديلات على الصور وحتى تبدو طبيعية أكثر.

أما النصيحة الخامسة فأكدت فيها على ضرورة عدم حدوث اكتظاظ في غرفة العروسين حفاظاً على هدوئهما، لا سيما أن قلقاً كبيراً ينتابهما في هذه الليلة.

وأشارت إلى أن اتسام العروسين بالهدوء يساعد على التقاط أجمل الصور بانسيابية ودون حرج في حال وجود أحد الأقارب في الغرفة.
#بلا_حدود