الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021

حسين الجسمي يودع مهرجان موازين بـ «حبنا للمغرب ديما»



ودّع الفنان الإماراتي حسين الجسمي حفلات النسخة الـ 18 لمهرجان «موازين إيقاعات العالم» بمقطع غنائي أهداه إلى عاهل المغرب الملك محمد السادس وشعب المغرب، قال في مطلعه «ديما ديما ديما، حبنا للمغرب ديما، والله شاهد علينا، وسيدنا هوا اللي يبغينا، عاش المغرب وعاش محمد السادس».

واستقطب الحفل الختامي للجسمي ما يزيد على 140 ألف شخص، توافدوا من كافة مدن وقرى المملكة المغربية وخارجها على ساحة النهضة بالعاصمة الرباط، محققاً الرقم الأعلى حضوراً وتفاعلاً ونجاحاً، واضعاً أمام الجميع مجموعة كبيرة من أهم أغانيه المغربية والخليجية والعربية، والذي صدح بها وسط تفاعل جماهيري تاريخي لم يتوقف على مدى ساعتين وربع الساعة من الغناء المتواصل معه.


ومن بين اللحظات المؤثرة والمميزة في الحفل، مقطع حصري خص به الجسمي جمهوره، وصاغ كلماته وألحانه رشيد الرقراقي، ولاقى تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي ردده وأعاده معه مراراً وتكراراً.

كما تألق الفنان الإماراتي في أداء «الملحون» عبر قصيدة «الحرم يا رسول الله» متجلياً مع جمهوره، ومتنقلاً بعدها بين مجموعة كبيرة من أبرز أغانيه ومواويله.

وقال حسين الجسمي «الفن اليوم جمعنا مع جمهور عزيز علينا، أنتم في المغرب حلاوة القلب والروح، وأنا لست غريباً في هذا الوطن الغالي، أنا أسكن في كل بيت مغربي، وكل بيت مغربي بيتي».
#بلا_حدود