الاحد - 29 مارس 2020
الاحد - 29 مارس 2020

كوكب الشرق تطرب الجمهور عبر «الهولوغرام» و«الهضبة» يشعل أجواء «دبي للتسوق»

تطلق مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة النسخة الـ25 من مهرجان دبي للتسوق في الفترة من 26 ديسمبر الجاري وحتى 1 فبراير المقبل. ويشهد المهرجان على مدار 38 يوماً مجموعة كبيرة من العروض الترفيهية، والتجارب الاستثنائية، والأنشطة التسويقية المبتكرة، والعروض الترويجية. ويشارك في الدورة الـ25 لمهرجان دبي للتسوّق أكثر من 1000 علامة تجارية ونحو 4000 محل، والتي ستقدّم للمتسوّقين عروضاً ترويجية تصل إلى 75% في مختلف مراكز التسوّق حول المدينة.

وتنطلق الدورة الـ25 من المهرجان بحفل في «برج بارك» بوسط مدينة دبي. وسيتخلل الحفل إقامة عروض فنّية يقدّمها عدد من الفنانين الإماراتيين والعالميين، بالإضافة إلى أنشطة ثقافية وفقرات تناسب كافة أفراد العائلة.

ووعد عبر «الرؤية» المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أحمد الخاجة، الجمهور بعدد كبير من الفعاليات الفنية والثقافية، مشيراً إلى أن الفعاليات المعلنة هي جزء بسيط مما ستحفل به الدورة.


وأضاف: «حرصنا على أن تلبي الحفلات الموسيقية ذائقة معظم الجاليات المقيمة بدبي، خاصةً أن هنالك أكثر من 200 جنسية تقيم بالإمارات، فتتنوع الحفلات الفنية والغنائية بين الألوان العربية والأجنبية والآسيوية على مدار 6 أسابيع، كل أسبوع بلون مختلف».

ويشهد المهرجان مجموعة من الحفلات الموسيقية التي يحييها نخبة من الفنّانات والفنّانين العالميين، حيث تستضيف صالة كوكاكولا أرينا في سيتي ووك حفلاً للفنان الباكستاني راحت علي خان في 27 ديسمبر.

فيما تحيي البريطانية إيلي غولدنغ حفلاً لجمهورها في دبي في 10 يناير. ويستضيف مسرح مدينة دبي للإعلام حفلاً فنياً في الهواء الطلق للنجم المصري الكبير عمرو دياب في 24 يناير.

وتستحضر هذه النسخة من المهرجان على المسرح الرئيس في دبي أوبرا كوكب الشرق عبر تقنية الهولوغرام حيث ستتجسّد صورة أم كلثوم على المسرح، وستصاحبها فرقة موسيقية تضم 20 عازفاً، وسيتخلل الحفل عرض للمطربة الصاعدة سناء نبيل حفيدة أم كلثوم.

ويشهد المهرجان تحدّي (Yalla DSF) وهو عبارة عن لعبة تفاعلية متوفرة عبر الهواتف المتحركة بأربع لغات هي الإنجليزية والعربية والماندرين والروسية، وهي مثبتة على الصفحة الرئيسة للهواتف بدلاً من تحميل تطبيق خاص.

وستتزين منطقة «برج بلازا» بالإضاءة التفاعلية المميزة خلال الفترة من 7 يناير وحتى 1 فبراير 2020، لتقدّم لزوّارها أجمل اللحظات التي تتناغم فيها الموسيقى مع المرايا والإضاءة الملوّنة بشكل مثالي.

في حين تنتشر العروض الفنّيّة في مختلف أنحاء المدينة لتنشر أجواء البهجة والفرح بين الجمهور. وسيقدّم عدد من الفنانين والموسيقيين العالميين مجموعة من العروض التي تناسب جميع أفراد العائلة.

ويشهد المهرجان عدداً كبيراً من عروض الألعاب النارية، حيث ستتزيّن سماء المدينة بهذه العروض الخلّابة، ويمكن للجمهور الاستمتاع بمشاهدتها كل ليلة في عدد من مناطق الإمارة.

ويشهد المهرجان عدداً من السحوبات والجوائز منها: 25 مليونير «شير» من مهرجان دبي للتسوّق، و5 فائزين بمليونير سكاي واردز و25 جائزة إعادة تجديد المنزل وسحوبات إنفينيتي الكبرى وسحوبات نيسان الكبرى.
#بلا_حدود