الاحد - 29 مارس 2020
الاحد - 29 مارس 2020

تامر حسني ملهم جمهور «تيك توك» في 2020 وتكريم 10 مبدعين بدبي

أعلنت تيك توك خلال حفل رأس السنة الجديدة، الذي شهدته دبي كريك هاربور مساء أمس الأول، بحضور ما يقارب 70 صانع محتوى ومؤثراً على منصتها في الشرق الأوسط، عن مجموعة من المبادرات والشراكات خلال 2020، وكان أبرزها الإعلان عن تعاونها مع تامر حسني، وتعاون أكاديمية «تيك توك للمبدعين» مع الفنانين والنجوم، كما كرمت 10 مبدعين من صانعي المحتوى على منصتها.

وشهد ضيوف الحفل عرض LED على برج خليفة بالشراكة مع إعمار، والذي سلط الضوء على أبرز ملامح العام في تيك توك، والتي شملت مشاركة المستخدمين فيديوهات مبتكرة وملهمة على المنصة تستذكر العام الماضي.

وأوضحت تيك توك أن التعاون مع تامر حسني جاء بناء على طلب المستخدمين مؤخراً، ليكون صاحب أول تحد عربي عالمي على تيك توك لثقتهم بشهرته وأفكاره البنّاءة، فضلاً عن متابعة حياته ومشواره الملهم والمحفز.


ونشر حسني أول فيديو على حسابه في تيك توك متمنياً لقاعدة محبيه دوام النجاح، كما شجّع المستخدمين على التعليق على هذا الفيديو بأمنياتهم الشخصية والعامة في 2020، واعداً بتحقيق أمنيات 5 معجبين من خلال حدث هو الأول من نوعه، وهو عرض التحدي مباشرة على برج خليفة.

وقال تامر خلال فيديو عُرض على برج خليفة، ضمن العرض الضوئي: «سعيد باختياري من قبل الجمهور الدولي المشارك في تيك توك، وآمل تقديم فيديوهات ملهمة وإيجابية، كما أنني متحمس لبدء العام الجديد بأول تحد عالمي لي من خلال بث روح الطموح والحلم مع بداية عام جديد بنيّة تمنّي السلام والنجاح والتقدم والازدهار لكل العالم بأمنيتين الأولى شخصية والثانية عامة».

وتتضمن مبادرات تيك توك الموسيقية هذا العام إجراء تحديثات جديدة على التطبيق تسمح للموسيقيين بتحميل عروضهم الموسيقية الخاصة عبر المنصة للوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور بصورة فورية.

وتشمل المبادرات التعاون في مشاريع فنية مع شركاء رائدين في مجال الموسيقى ابتداء من شركة قنوات، الشركة الرائدة في مجال التعامل مع الفنانين. ويجمع بينها أكاديمية «تيك توك للمبدعين» التي سيتم تكريسها لمساعدة الفنانين على تصميم ونشر استراتيجيات المحتوى الخاصة بهم عبر المنصة بما يتناسب مع احتياجاتهم.

وقال لـ«الرؤية» رئيس قسم الفيديو والمحتوى الإبداعي في تيك توك، رامي زيدان: «يشهد التطبيق تنوعاً في المواهب على منصتنا بين التمثيل والغناء والرقص»، مشيراً إلى أن التطبيق ركز على 3 محاور لتحديات تيك توك عام 2019 شملت الرياضة والطبخ والأزياء.

وأكد أن المنصة تسعى لاستمرار تنوع المحتوى ضمن هذه المواضيع، إلى جانب محتوى جديد يدمج الترفيه بالثقافة والمعرفة التي تشكل المجتمع الإبداعي وتجمعه تحت منصة واحدة.
#بلا_حدود