الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

مشاهر سوشيال ميديا من الرجال ينافسون «الفاشنيسيت» على عرش الأناقة

مروة السنهوري-الشارقة

لم تصبح «الفاشينيستات» مهنة مقتصرة على النساء والفتيات، بل وصلت إلى الرجال من المذيعين ونجوم المجتمع ممن وجدوا في تلك المهنة وسيلة جديدة لرفع رصيدهم من الشهرة والبنك، عبر تقديم عروض ودعاية لمختلف منتجات الرجال.

وينقسم أنواع الفاشنيسيت الرجال إلى مختصين في شؤون «الرياضة، والتسويق للعلامات التجارية المعروفة للملابس، والترويج للمطاعم، والإعلان عن السيارات الرياضية والهواتف.. إلخ».

واستعرض مشاهير سوشيال ميديا أناقتهم في العيد، ففي الوقت الذي عجت مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالات السيدات اللاتي خطفن الأنظار في عيد الأضحى المبارك لأناقتهن وجمالهن الآخذ، عبّر نجوم مواقع التواصل من الرجال عن أنفسهم بطريقتهم الخاصة





لوك جديد

الشاب الإماراتي أحمد خميس الذي يتابعه نحو 349 ألفاً، فاجأ جمهوره بإطلالة مختلفة مرتدياً ملابس كاجول مع صبغ شعره بلون رمادي، في رسالة حاول من خلالها التأكيد والإشارة إلى طلاقه من زوجته مشاعل الشحي.





إطلالة كاجول

وكعادته، اشتهر الإعلامي والمذيع في قناة إم بي سي، نور الدين بإطلالته وتنسيقاته من القمصان وبناطيل الجينز والجاكيتات ذات الطابع العصري والذكوري المميز الذي يحمل روحاً شبابية منسقة بشكل دقيق.

وفي عيد الأضحى، نشر 3 صور مرتدياً فيها قميصاً أزرق وشالاً ملوناً، معتمداً إطلالة عصرية ممزوجة بالبساطة.





كلاسيك ورومانسي

الإعلامي الكويتي علي نجم، اعتمد في إطلالته بالعيد على قميص جينز وبنطال أسود بسيط مع نظارات شمسية أبرزت سمات شخصيته الرومانسية التي عُرف واشتهر بها عبر برنامجه الإذاعي.