السبت - 31 يوليو 2021
السبت - 31 يوليو 2021
No Image Info

«ياس ووتروورلد أبوظبي» ترحب مجدداً بمحبي المغامرات المائية

بدأت ياس ووتروورلد أبوظبي استقبال ضيوفها مجدداً من مختلف أنحاء الإمارات، حيث سيتمكن عشاق ومحبو مدينة الألعاب المائية الرائدة الآن من الانضمام مجدداً إلى دانة وأصدقائها وقضاء أوقات حافلة في رحلتهم المشوقة لاكتشاف أسطورة اللؤلؤة المفقودة.

وكانت ياس ووتروورلد أبوظبي قد افتتحت أبوابها يوم أمس حصرياً لحاملي البطاقات السنوية في بادرة شكر وامتنان لهم، وبدأت اعتباراً من اليوم 4 أغسطس في استقبال الضيوف عبر الحجز المسبق من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بمدينة الألعاب المائية.

ورحبت شخصية مدينة الألعاب المائية المحبوبة (دانة) بالضيوف في سوق قرية الجوانة، حيث وزعت الهدايا التذكارية في أجواء من المرح والبهجة.

وشاهد الضيوف عرض لافت لشلالات المياه والنوافير المتدفقة في بحيرة أمواج قبل استمتاعهم بحركات الأمواج المتتابعة في هذه التجربة المائية الفريدة.

كذلك استمتع الضيوف بعرض Brand New Day الراقص الذي بدأ معه العد التنازلي للافتتاح الرسمي لمدينة الألعاب المائية الرائدة على مستوى العالم.

وللمزيد من البهجة والمرح، أعلنت ياس ووتروورلد أبوظبي عن عودة فعالية «موسم السيدات» المميزة لتوفر للسيدات أجواءً حماسية رائعة وتمكنهم من خوض تجربة مفعمة بالمرح مع المنزلقات والألعاب المائية والعديد من النشاطات الاحتفالية، التي ستنظم كل اثنين وخميس بدايةً من 6 أغسطس.

#بلا_حدود