الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

بالفيديو.. جنازة مهيبة لمحمود ياسين بحضور نجوم الفن

شُيعت جنازة الفنان المصري محمود ياسين من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، ظهر اليوم الخميس، بحضور أفراد عائلته وكوكبة من نجوم الفن والمئات من جمهوره الذين حرصوا على توديعه.







وانهارت الفنانة شهيرة، زوجة محمود ياسين، من البكاء حزناً على رحيل زوجها، حيث ظلت تردد: «حبيبي راح خلاص، يا حبيبي يا محمود»، فيما احتدت الفنانة وفاء عامر على المصورين والصحفيين بسبب تدافعهم قائلة: «عيب يا جماعة! هو فرح؟ إنتوا صورتوا خلاص».



وشعرت الفنانة رانيا محمود ياسين بالتوتر بعد مغادرة والدتها الفنانة شهيرة لساحة المسجد متجهة إلى منطقة المقابر وحدها، حيث ظلت تقول لزوجها الفنان محمد رياض قائلة: «يلا يا محمد، عاوزين نشوف عربية، عاوزة ألحق أمي».





ونفى الفنان عمرو محمود ياسين ما تردد أخيراً بشأن ترك والده وصية قبل وفاته، حيث قال للصحفيين المكلفين بتغطية الجنازة إن كل ما أثير في هذا الشأن شائعات.



وشهدت صلاة الجنازة حضور كل من يسرا، إلهام شاهين، حسين فهمي، لبلبة، نادية الجندي، أحمد السقا، خالد النبوي، دلال عبدالعزيز، محمود حميدة، ميرفت أمين، نهال عنبر، رجاء حسين، سوزان نجم الدين، حنان مطاوع، المخرج محمد عبدالعزيز، الإعلامي عمرو الليثي وآخرين.